تنفيذية انتقالي أرياف المكلا ترفض استقدام أي قوة تعارض قوات النخبة الحضرمية (بيان)

20

المكلا (المندب نيوز) خاص

اصدرت الهيئة تنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية أرياف المكلا بياناً أكدت فيه رفضها التام لخلق الفتنة وزعزعة الأمن داخل محافظة حضرموت عن طريق استقدام قوات أخرى تعارض قوات النخبة الحضرمية وتطالب بإخراج ورحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى من وادي حضرموت.

وجاء في نص البيان:

تابعت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية أرياف المكلا مايجول من تحركات سياسية وعسكرية وأمنية تهدف إلى خلق الفتنة وزعزعة الأمن والاستقرار في محافظة حضرموت وذلك من خلال دخول قوات عسكرية الى مديريات ساحل وهضبة حضرموت .

وتستنكر الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية أرياف المكلا استقدام أي قوات أخرى تعارض صلاحيات قوات النخبة الحضرمية ، لتجنب خلق فوضى وفتن في محافظة حضرموت ، وأن قوات النخبة الحضرمية تأخذ توجيهات قيادة واحدة وقائمة بدورها في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة حيث أن مناطق سيطرة قوات النخبة الحضرمية يضرب بها المثل في الأمن والاستقرار ، وأن قوات النخبة الحضرمية تحظى بقبول فائق بين سكان محافظة حضرموت.

إننا في الهيئة التنفيذية بمديرية أرياف المكلا وكافة سكان مديريتنا نعلن عن رفضنا الكامل لوجود أي قوة غير قوات النخبة الحضرمية في محافظة حضرموت ، ونؤكد رفضنا التام للمؤامرات الخبيثة والتي تهدف لدخول محافظة حضرموت في دوامة الصراعات الداخلية وزعزعة الأمن والاستقرار في ساحل حضرموت .

كما تدعو الهيئة التنفيذية بمديرية أرياف المكلا بإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى من وادي حضرموت واستبدالهم بقوات النخبة الحضرمية كون قوات المنطقة العسكرية الأولى فشلت فشلاً ذريعاً في حفظ الأمن والأستقرار وكذا عدم تقبل سكان وادي وساحل محافظة حضرموت لقوات المنطقة العسكرية الأولى كون قوات المنطقة العسكرية الأولى هي السبب الرئيسي في زعزعة الأمن والأستقرار وضليعة في دعم العناصر الإرهابية الخبيثة.

صادر عن الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية أرياف المكلا

يوم الأحد | الموافق 2 يونيو 2024م

LEAVE A REPLY