انتقالي الشحر يُشّيد بدور النخبة الحضرمية وتحذر من إستقدام أي قوات خارجية

34

الشحر (المندب نيوز) خاص

أشادت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر ، بدور قوات النخبة الحضرمية في حفظ أمن واستقرار محافظة حضرموت والمساهمة في دحر قوات الإرهاب عن المحافظة.

وأكدت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر أن النخبة الحضرمية هي العمود الفقري لمحافظة حضرموت ففي وجودها تنعم حضرموت بالأمن والأمان و أن أي عملية إستقدام قوات خارجية لاينتمي منتسبيها الى حضرموت سيشكل صدامات وانقسامات وتفگك في صفوف قوات النخبة الحضرمية مما سيؤدي الى ضعف وخطورة وتهديدا للأمن في محافظة حضرموت وذلك بسبب عدم قابلية هذه القوات في المناطق الحضرمية .

كما طالبت القيادة المحلية لانتقالي الشحر ببقاء قوات النخبة الحضرمية بالساحل وتطالب بتمددها إلى وادي حضرموت وإحلالها بدلاً عن قوات المنطقة العسكرية الأولى ،حيث أن أمن وأمان حضرموت هو بوجود قوات عسكرية من أبناءها وليس بوجود قوات خارجية لاتمت لأبناء حضرموت بصلة.

وفي الختام شددت على وجوب تحرك قوات المنطقة العسكرية الأولى إلى جبهات الشمال لتحرير مدنهم ومحافظاتهم من شرور تمدد الحوثي ، فليس من المعقول بقاء أشخاص جاثمين على تراب وطن لاينتمون إليه بينما وطنهم محتل من قبل سلالة آخرى.

LEAVE A REPLY