انتقالي غيل بن يمين يصدر بيانا بشأن رفضه لاستقدام أي قوات عسكرية إلى ساحل المحافظة

55

المكلا (المندب نيوز) خاص

اصدرت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بغيل بن يمين بياناً هاماً مساء أمس الأحد حول رفضها الكامل واستنكارها في استقدام اي قوات أخرى تعارض صلاحيات قوات النخبه الحضرميه تجنباً لخلق فوضى وفتن في مديريات ساحل حضرموت الآمنة وتطالب باخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى من الوادي.

وجاء في نص البيان:

تابعت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديريه غيل بن يمين عن التحركات السياسيه والعسكرية الجديده في دخول قوات عسكريه إلى مديريات الساحل والهضبة في حضرموت. أن هذه التوجيهات نتيجه ضغوطات سياسيه تخدم اجنده معادية لمحافظه حضرموت وتستنكر الهيئة في استقدام اي قوات أخرى تعارض صلاحيات قوات النخبه الحضرميه تجنب خلق فوضه وفتن في مديريات الساحل والهضبه وان النخبه الحضرميه قوه مجهزه وموحده القياده والعمليات تحت قياده وحده لحفاظ على الأمن والاستقرار. 

واننا في اله‍يئه التنفيذيه في مديرية غيل بن يمين نعلن عن رفضنا الكامل والتام لوجود اي قوات غير قوات النخبه الحضرميه في ساحل وهضبة حضرموت لأنها مناطق مستقره وآمنة. 

وندعو باصدار توجيهات باخراج قوات المنطقه العسكريه الاولى من مناطق الوادي وإحلال بدلاً عنها قوات النخبه الحضرميه للحفاظ على أمن واستقرار الوادي.

صادر عن الهيئه التنفيذيه للقياده المحليه غيل بن يمين

LEAVE A REPLY