انتقالي الضليعة يُشّيد بالأمن والأمان بساحل حضرموت ويرفض استقدام أي قوات خارجية

52

المكلا (المندب نيوز) خاص

أشادت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة، محافظة حضرموت، برئاسة الاستاذ خالد عمر باجعيم رئيس الهيئة، بالأمن والأمان الذي يعيشه المواطن في ساحل حضرموت بوجود قوات النخبة الحضرمية، والتي بفضل تلك القوات تم دحر قوات الإرهاب عن ساحل حضرموت.

وأكدت تنفيذية انتقالي الضليعة، أن النخبة الحضرمية هي العمود الفقري لمحافظة حضرموت ففي وجودها تنعم حضرموت بالأمن والأمان، رافضة استقدام أي قوات خارجية لاينتمي منتسبيها الى حضرموت، فنحن لسنا بحاجة إلى قوات أخرى تعمل على شق الصف في قوات نخبتنا الحضرمية التي عشنا في كنفها الأمن والامان والاستقرار.

كما طالبت الهيئة التنفيذية لانتقالي الضليعة بتمدد قوات النخبة الحضرمية إلى وادي حضرموت وإحلالها بدلاً عن قوات المنطقة العسكرية الأولى، التي استطاعت تأمين الساحل، أو أي قوات أخرى شريطة يكون منتسبيها من أبناء المحافظة لا من خارجها.

وفي الختام أصبح من الضروري تحرك قوات المنطقة العسكرية الأولى إلى جبهات الشمال لتحرير مدنهم ومحافظاتهم من خطر مليشيات الحوثي، الذي هو الخطر الحقيقي تجاه عائلاتهم وأهلهم، أما وادي حضرموت قادرين ابنائه على حمايته، وفرض الامن والأمان والاستقرار فيه أسوةً بساحل حضرموت.

LEAVE A REPLY