دورات تنشيطية ومحاضرات توعوية لرفع مستوى الجاهزية لمنتسبي معسكر الحمراء

55

المكلا (المندب نيوز) خاص

تنفيذا لتوجيهات قائد معسكر الحمراء المقدم محمد حسين الخلاقي، وبإشراف مباشر من قائد القيادة والسيطرة العميد فيصل أحمد بادبيس، واصل مكتب التدريب بالمعسكر برنامج الدورات التنشيطية والمحاضرات التوعوية، لرفع مستوى الجاهزية القتاليّة واليقظة الأمنية لدى منتسبي المعسكر.

حيث ألقى ركن التدريب بمعسكر الحمراء، الرائد عمر بامؤمن، صباح اليوم في الطابور الصباحي، كلمة توجيهية هادفة وهامة، حث فيها جميع ضباط وأفراد المعسكر على مواصلة الجهود التي يبذلونها من أجل تعزيز ديمومة واستتباب نعمة الأمن والاستقرار في مديريات ساحل وهضبة حضرموت، مشيراً في نفس الوقت إلى ضرورة الحفاظ على استمرارية إقامة الدورات التنشيطية لمنتسبي المعسكر.

كما شدد ركن التدريب بمعسكر الحمراء، على ضرورة اليقظة الدائمة والجاهزية التامة، وتفعيل العمل الترابطي التكاملي والتشاركي فيما بينهم والعمل بروح الفريق وعلى قلب رجل واحد، موضحاً أهمية الإلتزام بالأوامر العسكرية وتنفيذ المهام والمسؤوليات بأمانة واخلاص.

وفي الفترة المسائية اقيمت محاضرة توعوية بعنوان “النظافة ثقافة”، ألقاها مساعد ركن التوجيه المعنوي بمعسكر الحمراء، المساعد طاهر بن سميدع، حيث أكد على أن النظافة الشخصية والنظافة العامة تعتبران سلوكاً حضاريا راقيا لكونهما الدليل القاطع على انعكاس شخصية الفرد لا سيما وأن ديننا الاسلامي الحنيف يأمر بالنظافة الشخصية والنظافة العامة.

LEAVE A REPLY