وزير الدفاع يشيد بجاهزية قيادة محور تعز

192

عدن (المندب نيوز) خاص

عقد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، اليوم، اجتماعاً عبر تقنية الاتصال المرئي، بقيادة محور تعز، لمناقشة مستجدات الأوضاع الميدانية في محافظة تعز.

وأشاد وزير الدفاع في الاجتماع بحضور مدير شرطة تعز العميد منصور الاكحلي، بجاهزية وحدات محور تعز وصمودها في مختلف جبهات الشرف والكرامة لمواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية..ناقلاً للجميع تحيات فخانة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة.

وحول موضوع فتح الطرقات، اكد وزير الدفاع، ان جميع الطرقات في مختلف المحافظات من جانب القوات المسلحة والحكومة مفتوحة ولم تقطعها سوى مليشيات الإرهاب الحوثية امعاناً في معاناة اليمنيين..لافتاً الى مسيرتها في الكذب والخداع والمراوغة خاصة فيما يتعلق بفتح الطرقات.

وشدد الوزير الداعري، على ان مثل هذه القرارات ينبغي ان تتم وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية وعبر اللجان المعنية بعيداً عن العشوائية والتسرع..موجهاً برفع مستوى التنسيق، والتكامل الأمني العسكري بين محور تعز والأجهزة الأمنية لتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

ونوه وزير الدفاع، الى ان ملف الطرقات عموماً يتطلب اتفاقاً لوقف اطلاق النار لضمان سلامة المدنيين والمسافرين..محملاً مليشيات الحوثي الإرهابية مسؤولية حياة المواطنين والمتنقلين عبر الطرق اثر الالغام والمتفجرات التي زرعتها المليشيات في مختلف الطرق.

LEAVE A REPLY