لقاء يبحث سبل استمرار العملية التعليمية بمديرية الشحر

62

الشحر (المندب نيوز) خاص

كرّس اللقاء الذي عقده الأستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر بمعية الأستاذ سقاف الهدار مدير مكتب التربية بالمديرية مع الكادر التربوي بالمديرية ومدراء المدارس وعقال الأحياء والشخصيات الاجتماعية ومجلس الأباء والامهات لمناقشة المستجدات الأخيرة في القطاع التربوي وتوقف العملية التعليمية و العزوف عن أداء الشهادة العامة بالمديرية .

وأكد المدير العام في كلمته بعد ترحيبه بالحضور على استشعار الجميع للمسؤولية الوطنية وأهمية استمرار العملية التعليمية و الحث على إجراء امتحانات الشهادة العامة في وقتها المحدد 30 يونيو واستقرار العملية التعلمية كونها حق وأمانة في أعناق الجميع ، مؤكدا وقوف السلطة مع المطالب المشروعة للمعلم لنيله حقوقه واستحقاقته وفق النظام والقانون وبما لا يخل بالعملية التعليمية .

كما دعا مدير مكتب التربية التربويين باستشعارهم لروح المسؤولية الوطنية من خلال استكمال العام الدراسي وأداء امتحانات الشهادة العامة المقررة من الوزارة في موعدها المحدد ، مشيدا بالحضور من كوادر تربوية وشخصيات اجتماعية وعقال حارات واستعدادهم بالقيام بالدور الوطني الفعال بحث المعلمين والطلاب على أداء الاستحقاق التربوي المتمثل في اداء اختبارات الشهادة الثانوية وسيرها في أجواء آمنة ومستقرة .

كم طرح في اللقاء عدد من النقاشات والاستفسارات الهادفة إلى ضرورة مراعاة الطالب لطول فترة الاضراب لاداءه لامتحان الشهادة ، والعمل على توفير كافة السبل والامكانيات الرامية إلى إعطاء المعلم حقوقه واستحقاقاته وفق النظام والقانون وبما لا يدع مكان لتعطيل العملية التعلمية .

جرى اللقاء بحضور العقيد خالد الجمحي مدير أمن الشحر والمحامي فائق بن ضبيع مدير الدائرة القانونية بالإدارة المحلية وعدد من قيادات وكوادر العمل التربوي بالمديرية ومدراء المدارس والعقال والحارات والشخصيات الاجتماعية بالشحر .

LEAVE A REPLY