انتقالي المهرة يحذر من استقدام جماعات مسلحة من خارج المحافظة

19

المهرة (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة يوم أمس الأثنين أجتماعها الدوري الاول لشهر يونيو ، برئاسة الاستاذ مصعب بن حيمد نائب رئيس الهيئة .

وفي مستهل الاجتماع رحب بن حيمد بالحاضرين ، مشيداً بالجهود التي بذلت خلال الفتره السابقه من قبل الهيئة التنفيذية و الهيئات بالمديريات في تنفيذ الانشطة والبرامج وكذا مستوى الالتزام بها متمنياً مزيد من النجاحات .

وقد ناقش الاجتماع خطة الهيئة التنفيذية لأنشطة الفصل الحالي ومستوى تنفيذها وتقارير الانجاز وتقارير الشهرية لشهر مايو المنصرم وكذا مناقشة التصورات لتلك الانشطة وآلية تنفيذها بالشكل المطلوب .

وتطرق الاجتماع، إلى مستجدات الساحة الجنوبية و المهرية والقضايا المعيشة المتعلقة بحياة المواطنين في مختلف الجوانب ، كما حذر الهيئة التنفيذية محاولة تحويل المحافظة إلى ساحة للصراعات ودخول جماعات مسلحه من خارج المحافظة تحت مبررات المطالبه بالحقوق التي يمكن نيلها عبر القنوات الدبلوماسية المتعارف عليها بين الدول وليس بطريقه غوغائية مقلقة لأمن المحافظه ، ودعت الهيئة الأجهزة الأمنية وقيادة المحافظة إلى القيام بدورها وعدم السماح لتلك الجماعات المسلحه بالتواجد داخل المحافظة ، كما دعت الهيئة أبناء محافظة المهرة إلى التكاتف ونبذ هذة الظواهر .

كما شدد الاجتماع على ضرورة تعزيز العمل التنظيمي بالمجلس و الارتقاء به وتحقيق أهدافة و تطوير البنية و الأداء للإدارات والهيئات بالمديريات وفق خطة التقييم الموضوعة .

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات بخصوص المواضيع المدرجة ضمن جدول أعمال الهيئة .

LEAVE A REPLY