مدير شرطة شبوة يطلع على سير العمل بمشروع إدارة أمن عرماء 

29

شبوة (المندب نيوز) خاص

قام مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد محمد النسي، يوم أمس الأربعاء، بزيارة تفقدية لمديرية عرماء ، وذلك للاطلاع على مجمل الأوضاع ومستوى حالة الأمن والاستقرار في المديرية.

وكان في استقبال العميد النسي لدى وصوله إلى مركز المديرية، مدير عام مديرية عرماء عمر صالح بادخن، ومستشار محافظ شبوة سالم عبدالله بن مساعد، ومدير أمن المديرية العقيد مبارك جارالله المشيعي ، والعقيد حسن بن معروف أركان اللواء الخامس دفاع شبوة، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والكوادر الأمنية.

واستمع مدير عام شرطة المحافظة من مدير عام المديرية ومدير أمن المديرية إلى شرح مفصل عن مستوى الأمن والاستقرار في المديرية، وابرز الصعوبات التي تواجههم، مؤكدين انضباط قيادة وأفراد شرطة المديرية بالدوام الرسمي، وبذل قصارى جهودهم للحفاظ على الأمن والاستقرار في المديرية.

من جانبه نقل العميد النسي، تحيات محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية عوض محمد بن الوزير، لقيادة السلطة المحلية وأفراد ومنتسبي الشرطة ولابناء مديرية عرماء كافة.

وخلال جولة تفقدية لشرطة مديرية عرماء ، شدد مدير عام شرطة محافظة شبوة، على ضرورة الالتزام بمستوى الانضباط لقيادة وأفراد ومنتسبي شرطة المديرية بما يسهم في تعزيز مستوى أمن واستقرار المديرية.

وأكد العميد الركن فواد النسي على ضرورة مضاعفة الجهود الأمنية وتكثيف التواجد الأمني في مختلف مناطق المديرية، والتعاون مع المواطنين للإبلاغ عن أي تحركات أو أنشطة مشبوهة، حاثا أفراد شرطة عرماء على التحلي باليقظة والانضباط، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وخلال الزيارة اطلع العميد النسي ومرافقيه، على سير الأعمال الجارية في مشروع مبنى إدارة أمن المديرية الذي يتم تنفيذه بدعم من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن مشروع تعزيز الممظومة الأمنية في محافظة شبوة، واستمع من مدير إدارة المشاريع بشرطة المحافظة المهندس عبدالله السليماني إلى شرح عن مستوى ونسبة الإنجاز في المشروع التي بلغت 50 %، والذي من المتوقع الانتهاء منه خلال المدة الزمنية المحددة بسبعة أشهر، مشددا، على ضرورة الالتزام بالمواصفات الهندسية وبالمدة الزمنية للمشروع.

وفي ختام الزيارة ثمن مدير عام مديرية عرماء ومدير أمن المديرية والشخصيات الاجتماعية، زيارة مدير عام الشرطة، مؤكدين أنها تعكس اهتمام قيادة السلطة المحلية والأمنية بالمحافظة برئاسة المحافظ بن الوزير بالحفاظ على الأمن والاستقرار في المديرية.

رافق مدير عام الشرطة في زيارته كلآ من، العقيد حسين هشال مساعد مدير عام شرطة المحافظة، والرائد وليد الردفاني مدير مكتب مدير عام شرطة المحافظة، والنقيب على البرمه قائد كتيبة الطوارئ التابعة لشرطة المحافظة.

LEAVE A REPLY