بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان الشهيد ” المليكي” بحالمين لحج

60

لحج (المندب نيوز) جهاد الحالمي

في موكب جنائزي مهيب، شيع بمديرية حالمين بمحافظة لحج صباح اليوم الخميس 13يونيو2024 جثمان الشهيد المغدور به الحاج مساعد ناصر المليكي الذي قتل في منطقة حلية بطريقة بشعة وإجرامية في السابع من شهر مايو الماضي.

حيث انطلق موكب التشييع من مستشفى الجمهورية بالعاصمة عدن وصولًا إلى مسقط رأس المغدور به بمديرية حالمين ووري جثمانه الثراء عقب الصلاة عليه في مقبرة الشهداء بعاصمة المديرية حبيل الريدة.

وعبر المشيعون الذين تقدمهم مدير عام حالمين الاستاذ عبدالعزيز الأعجم،والعميد مهندس فضل معبد رئيس شعبة التوجية السياسي والمعنوي للقوات البرية الجنوبية،والشيخ ملهم الجبراني والشيخ ياسين البشيري والشيخ عبدالمانع المليكي والشيخ هاشم المحرزي، وعددٍ من القيادات الادارية والتربوية والامنية والعسكرية والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية بالمديرية عن حزنهم العميق على رحيل هذه الشخصية الاجتماعية والوطنية المناضل مساعد ناصر المليكي، مشيدين بمناقبه وأدواره الوطنية ومسيرته النضالية والاجتماعية.

وفي السياق نفسه قدم أبناء حالمين بعد ظهر اليوم واجب العزاء لاولاد الفقيد واهله وذويه في قاعة الشهداء بالمجمع التربوي ، سائلين المولى عز وجل ان يتقبله بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

LEAVE A REPLY