بدعم سعودي..تدشين مشروع أضاحي العيد بمحافظة المهرة

60

المهرة(المندب نيوز) خاص

دشن الوكيل الأول لمحافظة المهرة العميد دكتور مختار بن عويض الجعفري، اليوم، مشروع الأضاحي 1445 هـ، الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وتنفيذ مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية (YDH)، ويستفيد من المشروع ٢,١٤٢ في مديرتي الغيضة والمسيلة من الأيتام والنازحين ومرضى الكلى والسرطان والمعاقين.

وفي التدشين ثمن الوكيل الجعفري دعم الأشقاء في المملكة العربية السعودية ملكا وحكوما وشعبا وتدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة، معبرا عن تقدير السلطة المحلية ممثلة بمعالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة لما تقدمه المملكة من دعم سخي في مختلف المجالات.

وأضاف الجعفري: لاشك ان تقديم هذه اللحوم في مثل هذه الظروف وفي هذه الأيام احوج ما يكون الناس إليها وإلى يد العون والمساعدة.

فيما شكرت الأستاذة زمزم عوض علي، مديرة مكتب الشئون الاجتماعية بمديرية الغيضة، مركز الملك سلمان للإغاثة على ما قدمه من الأضاحي خصوصا لهذه الشريحة المحتاجة من المجتمع.

بدوره أشار الأستاذ حفيظ النهاري منسق المشروع بالمهرة إلى أن حصة المحافظة بلغت 300 من الأضحية بواقع نصف اضحية لكل أسرة من الأسر المستهدفة.

الجدير بالذكر ان المشروع يستهدف خمس محافظات عدن ولحج ومارب وحضرموت والمهرة ويستفيد منه ٣٢,٦٢٠ فرد في جمع المحافظات المستهدفة.
حضر التدشين الأستاذ سالم السقاف منسق الإغاثة بفرع مركز الملك سلمان في المهرة، والأستاذ أبو بكر سالم مدير مكتب الوحدة التنيفذية للنازحين في المحافظة.

LEAVE A REPLY