مدير أمن شبوة يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في المرافق الأمنية

39

شبوة (المندب نيوز) خاص

قام العميد الركن فؤاد محمد النسي، مدير عام شرطة محافظة شبوة، صباح اليوم، بجولة تفقدية شملت مختلف المرافق الأمنية بالمحافظة، بهدف متابعة مستوى الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

وخلال الجولة، زار العميد النسي، عدة أقسام وإدارات أمنية، حيث اطلع على سير العمل والالتزام بالدوام الرسمي من قبل العاملين في المرافق الأمنية، وأعرب عن ارتياحه لما شاهده من التزام كبير وحرص لدى الكوادر الأمنية على استئناف العمل بشكل جاد ومنظم بعد إجازة العيد.

وأشار العميد النسي، إلى أهمية الانضباط الوظيفي والالتزام بالمهام الأمنية، مؤكدًا أن واجبهم هو الحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة، وأنه يجب على الجميع أن يكونوا على أهبة الاستعداد للقيام بواجباتهم بكل كفاءة واحترافية.

كما حث مدير عام الشرطة، جميع العاملين على مضاعفة الجهود وتعزيز التعاون والتنسيق فيما بينهم لضمان تقديم أفضل الخدمات الأمنية للمواطنين والحفاظ على أمنهم وسلامتهم.

وأشاد العميد النسي، بالدور الكبير الذي يقوم به رجال الأمن في المحافظة، مثمنًا تفانيهم واجتهادهم في أداء مهامهم وواجباتهم، وموجهًا بضرورة استمرار هذه الروح العالية من الانضباط والتفاني في العمل.

رافق مدير عام الشرطة في جولته، عدد من ضباط شرطة المحافظة.

LEAVE A REPLY