مكتب صحة أبين يستلم حصته من المنحة الطبية الصينية 

25

المكلا (المندب نيوز) خاص

بتوجيهات من معالي وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور قاسم محمد بحيبح ومحافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ، التقى الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل بمكتبه الدكتور صالح الثرم المدير العام لمكتب وزارة الصحة والسكان بمحافظة أبين .

ويأتي اللقاء في إطار تعزيز التعاون المشترك بين وزارة الصحة العامة والسكان ومكاتبها في المحافظات للإسهام في تطوير وتحسين المنظومة الصحية في جميع المستشفيات والمرافق الصحية لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى في كافة محافظات الجمهورية.

وبدوره أعرب الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة والسكان بحضرموت الساحل عن شكرهم وتقديرهم لمعالي وزير الصحة والسكان الأستاذ الدكتور قاسم محمد بحيبح ومحافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي لدعمهم واهتمامهم بالقطاع الصحي ، وكذلك الشركاء الاساسيين الداعمين للقطاع الصحي باليمن ،مشيرا إلى أن هذه المنحة الطبية الصينية ستسهم في تحسين وتطوير المنظومة الصحية المتكاملة بالمحافظات لما من شأنه خدمة المرضى .

وفي ختام اللقاء جرى التوقيع على استلام حصة محافظة أبين من قبل الدكتور صالح الثرم المدير العام لمكتب وزارة الصحة والسكان .

الجدير ذكره انه سيتم تسليم حصص بقية المحافظات من المنحة الصينية التي لم تستلم خلال الأيام القادمة .

حضر التسليم الأخ علاء محمد بافضل مدير مكتب المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل .

LEAVE A REPLY