أمين محلي شبوة يتفقد المركز الوطني لعلاج الأورام بالمحافظة

28

شبوة (المندب نيوز) خاص

تفقد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشلة ناصر اليوم المركز الوطني لعلاج الأورام بالمحافظة.

وخلال الزيارة اطلع الأمين العام من مدير عام المركز الدكتور صالح المصواع على سير العمل في المركز ومستوى الخدمات التي يقدمها لمرضى الأورام.

وناقش أمين عام محلي المحافظة مع مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور علي ناصر الذيب وقيادة المركز عدد من القضايا المتعلقة بعمله ونشاطه ومتطلباته العملية الضرورية والملحة وسبل معالجة وتذليل المعوقات والمشاكل التي تواجهه ومن أبرزها ما يتعلق ببناء مبنى جديد ومتكامل للمركز يلبي كامل متطلباته العملية.

وخلال اللقاء أشاد هشلة بالتطور الملحوظ والكبير الذي يشهده عمل ونشاط المركز وبالدور الذي يلعبه مكتب الصحة والسكان بالمحافظة وقيادة المركز في هذا الاتجاه ، مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على مواصلة دعمها ومساعدتها للمركز وتقديم التسهيلات اللازمة له ليتمكن من الاضطلاع بدوره المنشود في خدمة مرضى الأورام بالمحافظة على أكمل وجه .

من جانبه عبر الدكتور المصواع عن تقديره لدعم ورعاية السلطة المحلية بالمحافظة برئاسة المحافظ بن الوزير لمركز الأورام والذي كان له الأثر في تجاوز كثير من التحديات التي واجهته من سابق متطلعا إلى مزيد من الدعم والرعاية لتعزيز مستوى الخدمات المقدمة من المركز.

LEAVE A REPLY