مسؤول محلي بالضالع يطلع على سير العمل بمستشفى النصر

40

الضالع (المندب نيوز) نظمي محسن ناصر

استمراراً لتفقد سير العمل في الإدارات والمرافق العامة والاطلاع على الالتزام بالدوام الرسمي، اجرى الوكيل جمال ناصر محمد مانع وكيل المحافظة لشؤون المديريات يرافقه علي حرمل مدير عام مكتب الخدمة المدنية ومدير فرع الهيئة العامة للبيئة عبدالناصر منصور زيارة ميدانية لمستشفى النصر العام بعاصمة المحافظة.

وخلال الزيارة إلتقى الوكيل جمال مانع ومرافقيه بمدير المستشفى وتبادلا معة الحديث عن مدى الانظباط والالتزام الوظيفي لطواقم العمل الطبي والاداري في جميع اقسام المستشفى.

كما تم الاطلاع على على الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى للمواطنين.

وخلال الزيارة قام الوكيل جمال مانع ومرافقيه بجولة استطلاعية طاف من خلالها اقسام المستشفى والملحقات التابعة له بكافة تخصصاتها.

حيث التقى بالكوادر الطبية والادارية والعمال ورؤساء الأقسام مبديا إعجابه الشديد لما لاحظة من انضباط في الدوام والالتزام بتقديم الخدمات الصحية لزوار المستشفى على كافة الأقسام والاصعدة الطبية، مشددا على ضرورة مواصلة تلك الجهود والالتزام بساعات الدوام الرسمية نظرا لأهمية هذا المرفق الحيوي الذي يعد من ابرز المرافق الطبية العامة على مستوى المحافظة ويجد فية المواطنين متنفساً لتلبية احتياجاتهم من الخدمات الصحية بشكل أفضل مما هو عليه في المرافق الصحية الخاصة نتيجة ارتفاع تكاليف العلاج فيها وعدم قدرة المواطنين على تحمل أعباء تلك التكاليف خاصه الفقراء الذين لايملكون مصادر دخل وايضا ذوي الدخل المحدود الذين يعتمدون على رواتبهم بشكل اساسي.

تجدر الإشارة إلى أن جولات الوكيل جمال مانع ومدير الخدمة المدنية بالمحافظة تأتي في إطار تفقد سير العمل في مرافق وإدارات السلطة المحلية بالمحافظة والتي بدأت خلال انقضاء فترة عطلة عيد الأضحى المبارك التي اعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية مؤخراً ودعت الى استأناف الدوام الرسمي.

LEAVE A REPLY