تنفيذي الشحر يناقش تقارير مكتب الواجبات الزكوية والسياحة ومحطة الفقيد السقطري

27

الشحر (المندب نيوز) خاص

تطرق المكتب التنفيذي بمديرية الشحر في دورته الاعتيادية السادسة ـ يونيو 2024 م المنعقدة في قاعة الاجتماعات بمبنى ديوان المديرية برئاسة الأستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر إلى مناقشة تقارير مكتب الواجبات الزكوية والسياحة ومحطة الفقيد السقطري .

الاجتماع استفتحه المدير العام بحث الجميع على بذل مزيد من الجهود الرامية إلى تحسين أداء عملهم وزيادة الإيرادات ليتم بعد ذلك مناقشة جملة من المواضيع المدرجة في جدول الاجتماع وأهمها المحضر السابق وما تم تنفيذه من قرارات وتكاليف بالإضافة لمناقشة تقارير الدورة الحالية .

وليخرج أعضاء المكتب التنفيذي بعدد من القرارات والتوصيات والاتفاقات الهادفة لتفعيل نشاط المكاتب التنفيذي بالمديرية منها على مكتب السياحة اتخاذ الإجراءات حيال استيفاء تراخيص المنشآت السياحية وتحصيل الرسوم ، كما كلف المكتب التنفيذي مدير محطة السقطري وفرع الكهرباء ومؤسسة المياه وميناء الشحر بإيجاد معالجة لمشكلة عدم تحصيل الضرائب خلال شهر من تاريخه والبدء بالتوريد من الشهر القادم وجدولة السابق ، كما تم تكليف السلطة المحلية بعقد لقاء مع المأذونين بمعية مكتبي الثقافة والأوقاف بخصوص حفلات الأعراس .

كما أشاد المكتب التنفيذي في نهاية الاجتماع بنشاط مكتب الواجبات الزكوية المقدم من مدير المكتب مع الإشادة بالجهود لتحقيق نسبة عالية من تحصيل الإيرادات.

LEAVE A REPLY