الكشف عن تفاصيل جديدة بشأن اختطاف” الجعدني”

38

عدن (المندب نيوز) خاص

أصدرت إدارة أمن العاصمة عدن بياناً بخصوص قضية اختطاف المواطن علي عبد الله عشال الجعدني، مؤكدة استمرارها في متابعة القضية وتقديم المستجدات للرأي العام.

وجاء في البيان أن إدارة الأمن تمكنت مبكراً من تحديد أولى خيوط الجريمة، التي تبين أنها مرتبطة بخلاف حول أراضٍ. وتمكنت الإدارة من ضبط أحد المشتبه بهم، المدعو سميح عيدورس النورجي، غير أنه تم الإفراج عنه لاحقاً بضمانة قائد مكافحة الإرهاب في عدن، يسران المقطري، وبحضور وكيل المحافظة عبدالرؤوف السقاف، نظراً لعدم توفر الأدلة الكافية لإدانته حينها.

وأكدت إدارة أمن عدن التزامها بمواصلة متابعة قضية اختطاف علي الجعدني، وضبط كافة المتورطين فيها، بغض النظر عن مناصبهم أو صفاتهم، مشددة على أن الجميع سيخضع للقانون.

كما دعت إدارة الأمن وسائل الإعلام ورواد التواصل الاجتماعي إلى تجنب نشر الشائعات والمعلومات الملفقة التي تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار العاصمة عدن والتشكيك في جهود رجال الأمن، مؤكدة أن مثل هذه الجريمة لن تمر دون عقاب وأن المتورطين سيواجهون العدالة.

واختتمت إدارة أمن عدن بيانها بالتأكيد على دورها في حفظ الأمن والاستقرار في المدينة، وتعهدها بالعمل المستمر لحماية المواطنين وضمان تطبيق القانون على الجميع.

LEAVE A REPLY