لحج (المندب نيوز) خاص

 

اصدرت  بالمقاومة الجنوبية في الصبيحة بمحافظة لحج بيانا تجاه مسيرة البطون الخاوية الراجلة التي تحركت امس من تعز متجهة الى العاصمة  عدن لمطالبة الحكومة الشرعية بصرف مرتبات موظفي المحافظة سب قولهم .

وحذر البيان المشاركين بالمسيرة من المرور من منطقة التماس “طور الباحة”  صوب العاصمة عدن كون الأوضاع هي أوضاع حرب ومواجهة مع العدو في كل الحدود الجنوبية مع الشمال.

وأكد البيان، انهم في المقاومة الجنوبية في جبهات الحدود بين الصبيحة وتعز في ظل الحرب لا نفرق بين حشود الإرباك والحشود العسكرية للحوثيين وأن من غير المبرر أن تكون هناك مسيرات ألا لغرض التمهيد لتقدم المليشيات الحوثية لتستعيد المواقع التي خسرتها وتغلق خط إمداد تعز من الجنوب، وفقا لتعبير البيان.

وأضاف البيان ؛ “كما ضحينا لتحرير خط إمداد المدينة عبر الجنوب سنظل أوفيا لكل المظلومين وبالمقابل نرفض أن يتم سوق المشاركين بالمسيرة كالنعاج ليكونوا ضحايا صراعات أو تصفية حسابات”.

وأختتم البيان قوله   ؛ “وكما يعرف الجميع أن من بين مقاتلي الحوثي على حدودنا مقاتلون من بعض مناطق تعز ؛ فكيف لنا أن نفرق بين أشخاص متشابهون ومن يضمن لنا أن المسيرة سلمية أن لم تكن خدعة حوثية على غرار خدع زفات الأعراس”؟.

LEAVE A REPLY