لحج ( المندب نيوز ) خاص 

 

دعاء مجلس الحراك الثوري والقطاع الشبابي والطلابي لتحرير واستقلال الجنوب بمديرية كرش جميع احرار المديرية بالزحف صوب العاصمة عدن للمشاركة في مليونية فرض الإرادة الثورية التي ستقام يومي الاربعاء والخميس 3- 4 مايو في ساحة العروض بالعاصمة عدن .

 

حيث سيبدأ التجمهر لأبناء مناطق الضاحي وزيق وحقب ومناطق كرش عامة بمفرق منطقة محصوص بعد ظهر غدا للانطلاق في موكب حاشد للالتقاء بموكب المسيمير بعقان والوصول الى مثلث العند والانتظار للمواكب القادمة من الضالع ومديريات يافع وردفان للالتحاق بهم والتوجه في موكب موحد نحو العاصمة عدن.

 

والاحرار من ابناء مناطق ذر وعلصان والقيفي والمعقم ونازحي كرش بمنطقة العشش سيكون تجمعهم في منطقة العند للالتحاق بالموكب الرئيسي وذلك للتعبير عن تمسك أبناء شعبنا الجنوبي بأهداف شرعيته أرادته الثورية المستمدة من الارض بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة وهي الشرعية التي قدم في سبيلها ابناء الجنوب أنهارا من الدماء وكتعبير بالمانشيت العريض عن رفض شعب الجنوب لأي قرارات لشرعية الاحتلال اليمني المستمدة من فنادق المنفى .

 

واكد في بيان لهما بأن المشاركة في هذه المليونية باتت ضرورة ملحة وواجب ديني ووطني خاصة وانها تأتي في مرحلة إنكشفت اقنعة الغدر والخيانة فيها للأرض والدين والوطن ومحاولة فرض شرعية الاحتلال باتت تتجه نحو الترتيب والتخطيط للقضاء على كل ما تحقق من انجازات و إنتصارات للمقاومة الجنوبية والتحالف العربي بتحرير اراضي الجنوب من دنس الغزاة .

 

وحياء البيان الروح الوطنية للمقاومة الجنوبية ولأحرار الجنوب الذين اثبتوا وبما لا يدع مجالا للشك بانهم مشروع شهادة في سبيل تحرير وطنهم والدفاع عن عزة وكرامة شعبهم وتفاعلهم برفضهم لقرارات شرعية الاحتلال اليمني بحق رموز وقادة المقاومة والثورة الجنوبية .

 

وكان مجلس الحراك الثوري وقطاعه الشبابي بكرش قد شكل لجنة حشد للفعالية برئاسة محمد صالح فريد .

LEAVE A REPLY