مدير تربية ساحل حضرموت يدشن عملية تصحيح دفاتر إجابات شهادة شهادة الثانوية للعام الحالي

41

 

المكلا(المندب نيوز) خاص

دشن الأستاذ أمين عبدالله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت عملية تصحيح دفاتر إجابات طلاب وطالبات شهادة إنهاء مرحلة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي الحالي 2023 – 2024م.

واطلع بمعية الأستاذ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل والاستاذ صبري محمد باجعالة رئيس شعبة المناهج والتوجيه والأستاذ أنور فرج عبد الدائم رئيس شعبة التعليم العام وعدد من رؤساء الدوائر بالمكتب على مستوى سير عملية التصحيح ومستوى إنجازها لخمس محافظات على مستوى الإقليم الشرقي، مستمعين إلى شرح وافٍ من قبل الأستاذ حسين الحداد مدير دائرة الاختبارات بالمكتب إلى ما قطع من شوط في عملية التصحيح حتى هذه اللحظة بدءاً باستلام المظاريف ثم إدخالها إلكترونياً.

وفي خلال الجولة أشاد الأستاذ أمين باعباد بجهود الكوادر التربوية وحرصها على إنجاز ونجاح هذه المهمة الوطنية في أسرع وقت.

شاكراً دعم معالي وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري وثقته بكوادر حضرموت في إعطاء الصلاحيات الوطنية إضافة إلى مساندة ودعم الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ حضرموت لتمويل إعداد وطباعة الأسئلة الاختبارية وتصحيحها لمحافظات الإقليم الشرقي.

مؤكداً حرص قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة على توفير الأجواء الملائمة من أجل إنجاز المهمة الوطنية والتدقيق بعمق في دفاتر الاجابات لكيلا يحرم الطلاب والطالبات من حقهم في التحصيل العلمي.

الجدير بالذكر أن عدد دفاتر الإجابات ضمن المحافظات الشرقية للقسم العلمي 13826 دفتر والقسم الأدبي 9441 دفتر بإجمالي 199962 دفتر إجابة.

LEAVE A REPLY