عدن: لقاء يناقش سبل التعاون بين قيادة الحزام الأمني وبعثة منظمة أطباء بلاحدود

33

 

عدن (المندب نيوز) خاص

التقى أركان قوات الحزام الأمني، قائد حزام عدن العميد جلال الربيعي، اليوم المدير الاقليمي في بعثة أطباء بلا حدود الفرنسية مارك شاكال وذلك بمكتبه في معسكر الشهيد الشوبجي بمديرية خورمسكر.

وناقش اللقاء مجالات التعاون المشترك بين قوات الحزام الأمني و بعثة المنظمة الدولية بما يساهم في تسهيل عملها وتعزيز ما تقدمه من خدمات طبية بالعاصمة والمحافظات المجاورة.

وخلال اللقاء، قدم المدير الإقليمي للبعثة لمحة مختصرة عن الخدمات المقدمة من المنظمة ونشاطها تجاه الجرحى والمرضى والقطاع الصحي في بلادنا خلال السنوات الماضية، مشيرا إلى الصعاب التي تواجهها المنظمة على الصعيد الأمني.

من جانبه، ثمن العميد الربيعي الدور الذي يقدمه الطاقم الطبي تجاه المرضى، مؤكدا الوقوف إلى جانب المنظمة من خلال تذليل الصعوبات التي قد تعيق عملهم.

وأشاد أركان الحزام الأمني بالدور الطبي والإنساني الذي تقدمه منظمة أطباء بلا حدود طيلة السنوات الماضية سوء في العاصمة عدن، وبقية مناطق الصراع.

حضر اللقاء، نائب رئيس البعثة بعدن، هاني المليحي ومدير العلاقات العامة البعثة بعدن محمد الجفري، ومدير مكتب القائد الرائد زاهر سيف، والمندوب الطبي لقوات حزام عدن، النقيب أبوبكر محمد.

LEAVE A REPLY