بعثة أندية المهرة تنطلق للمشاركة في بطولة خريف ظفار الثالثة للتايكواندو ٢٠٢٤م

815

المهرة(المندب نيوز) خاص

إنطلقت صباح هذا اليوم الأربعاء بعثة أندية محافظة المهرة المشاركة في بطولة خريف ظفار الثالثة للتايكواندو ٢٠٢٤م بحضور رئيس الإتحاد اليمني للتايكواندو فرع المهرة الأستاذ حسن بامزروع، وبرئاسة وقيادة مدير عام مكتب الشباب و الرياضة بالمحافظة الأستاذ محمد عمر إلى مدينة صلالة العمانية.

وأوضح بامزروع بأن هذه المشاركة للبعثة تأتي برعاية معالي محافظ محافظة المهرة ومتابعة وكيل المحافظة لشؤون الشباب ودعم السلطة المحلية بالمحافظة وشركة النفط اليمنية فرع المهرة وإشراف مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وتنسيق الإتحاد اليمني للتايكواندو فرع المهرة ، حيث جرى توفير المتطلبات والإحتياجات اللازمة للبعثة واللاعبين للاستعداد والتجهيز لهذه البطولة وتحقيق مستوى يليق بالمحافظة و يمثلها خير تمثيل.

وأعرب بامرزوع عن شكره للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمعالي الأستاذ محمد علي ياسر ووكيل المحافظة لشؤون الشباب ومكتب الشباب والرياضة وشركة النفط اليمنية فرع المهرة لدعمهم وتقديمهم كافة التسهيلات لهذه البعثة.

كما تقدمت إدارتي ناديي الجزع وخيبل عن شكرهم للإتحاد اليمني للتايكواندو بالمهرة على متابعته ومساندته للأندية للمشاركة في هذه البطولة الخارجية مشيدين بجهود الإتحاد والسلطة المحلية للرفع من مستوى هذه الرياضة في المحافظة.

ويشارك في البطولة فريق نادي خيبل بطل المحافظة للتايكواندو وثالث الاندية على مستوى الجمهورية وفريق نادي الجزع.

LEAVE A REPLY