إنتقالي الضالع وجامعة خليج عدن يكرمان الرسامة الطالبة” أسماء نبيل”

43

الضالع (المندب نيوز) رائد علي شائف

شهدت محافظة الضالع اليوم الخميس حفلاً تكريمياً للطالبة اسماء نبيل الحائزة على جائزة أفضل رسامة في مسابقة الفن والإبداع للعام ٢٠٢٤م في مجال الرسم.

وكرمت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وجامعة خليج عدن الدولية الطالبة الرسامة بحفل شهد حضور عدد من قيادات المجلس الانتقالي والسلطة المحلية ورئاسة الجامعة تقدمهم العميد عبدالله مهدي سعيد.

وأشاد رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع بالقدرات المتميزة للرسامة أسماء نبيل في مجال الفن التشكيلي، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي تحفيزاً لموهبتها وتشجيعاً لها على مواصلة رحلة التميز، وهو بمثابة تكريماً لكل الموهوبين في شتى المجالات.

وعبر رئيس جامعة خليج عدن الدولية الدكتور نجيب محمد مثنى، عن سعادته بتفوق الطالبة أسماء نبيل في مسابقة الفن والإبداع، مشيراً إلى أن ذلك يعد فخراً لجامعة خليج عدن التي تنتمي إليها هذه الموهبة المتألقة بأعمالها الفنية المتميزة.

وأثنى مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة الأستاذ علي محسن سنان بالريشة المبدعة للطالبة أسماء، وتألقها اللافت من خلال لوحاتها المذهلة والتي تم عرض نماذج منها في قاعة حفل التكريم، حاثاً الجهات المعنية على دعمها وتشجيعها للوصول إلى العالمية.

وتقدمت “أسماء نبيل” بالشكر والتقدير لقيادة جامعة خليج عدن الدولية والمجلس الانتقالي الجنوبي على هذا التكريم، مؤكدة أنه سيكون خير حافز ودافع لاستمرارية تألقها في قادم المراحل، ومتنمية أن يتاح لها المجال للمشاركة المستمرة والواسعة في مختلف المسابقات المحلية أو الخارجية لإثبات قدراتها وإبراز إمكانياتها وتمثيل المحافظة بشكل مشرف.

وفي ختام فقرات الحفل كرمت قيادة المجلس الإنتقالي وجامعة خليج عدن الدولية الطالبة المتفوقة بالدروع والشهادات التقديرية ومبلغ مالي رمزي إلى جانب بعض الهدايا العينية.

حضر حفل التكريم الذي أقيم بجامعة خليج عدن الدولية، نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة الأستاذ قاسم صالح ناجي، ومديرة إدارة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الأستاذة جليلة علي قاسم، ومدير مكتب محافظ المحافظة الأستاذ محمد فضل إسماعيل، وعدد من عمادة كليات الجامعة وأعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية، وشخصيات مهتمة، وجمع من الطلاب.

LEAVE A REPLY