لقاء يناقش الملفات الشائكة للعملية التعليمية بسيحوت

41

المهرة(المندب نيوز) خاص

التقى القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي، امس الخميس، في مكتبه، مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ عقيل أحمد المقدي، في إطار الاستعدادات للعام الدراسي المقبل 2024م_2025م، بحضور القائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي بسيحوت الأستاذ عبدالله عوض باعبده.

وناقش اللقاء، أبرز الملفات التي تتعلق بمكتب التربية والتعليم بالمديرية، والتي قد تؤثر على سير العملية التعليمية، كتنقلات المعلمين، وسعة المدارس ومدى تهيئتها لاستقبال الطلاب، بالإضافة لمناقشة وضع المشاريع التربوية ضمن البرنامج الاستثماري، وتقييم نسبة ما أُنجز منها، والحث على سرعة استكمال ماتبقى.

وأشاد الشيخ الزويدي، بالجهود التي يبذلها مكتب التربية والتعليم بسيحوت ممثلاً بالأستاذ عقيل أحمد المقدي، من خلال الاستعدادات للعام الدراسي المقبل، و وضع الحلول والمعالجات لكافة المشكلات التي قد تعيق سير العملية التعليمية، متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح في مهامهم.

ومن جانبه، أعطى مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية سيحوت الأستاذ عقيل المقدي، للقائم بأعمال مدير عام سيحوت الشيخ محمد أحمد الزويدي، شرحاً مفصلا عن أهم الاحتياجات التربوية اللازمة والواجب توفيرها قبل بدء العام الدارسي، بالإضافة إلى أبرز التحديات التي واجهت إدارته بالعام الدراسي المنصرم، والعمل على تفاديها مستقبلاً.

حضر اللقاء، رئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمجلس المحلي بسيحوت الأستاذ طاهر بن عويض، ورئيس قسم التعليم بمكتب التربية بالمديرية الأستاذ صلاح محمد بن عويض.

LEAVE A REPLY