انتقالي حضرموت يطلع على سير عمل ميناء الشحر ومؤسستي المياه والكهرباء بالمديرية

33

الشحر (المندب نيوز) خاص

اطلع مدير الإدارة الاقتصادية والخدمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، الأستاذ سعيد عوض باعباد، على سير العمل في ميناء الشحر.

جاء ذلك خلال زيارته، اليوم الأحد، إلى ميناء الشحر، واللقاء بمدير الميناء الأستاذ أسامة باغريب، الذي نقل له تحيات العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، مستمعاً منه إلى أبرز احتياجات الميناء والخدمات التي يقدمها، ومساهمة الميناء في انعاش الحركة الاقتصادية والتجارية بمديرية الشحر، واستيعاب الميناء لما يقارب 1500 عامل.

وفي سياق متصل فقد زار مدير الإدارة الاقتصادية والخدمية بتنفيذية انتقالي حضرموت، فرع المؤسسة العامة للمياه بمديرية الشحر، وناقش مع القائم بأعمال المدير الأستاذ علي القرزي، أبرز الصعوبات والمعوقات لتقديم الخدمة للمواطنين، واعداً بمناقشتها مع الجهات المسؤولة للمساهمة في تحسين الخدمات للمواطنين.

إلى ذلك فقد التقى باعباد، مدير محطة الفقيد السقطري للتوليد، المهندس مازن محمد صياد، ومدير فرع مؤسسة الكهرباء بالشحر، الأستاذ عبد العليم محمد باعباد، اللذان اطلعاه على أسباب الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي، ومنها ضعف امدادات الوقود والحاجة إلى توفير مزيد من الطاقة لمواجهة الطلب المتزايد عليها سنوياً، وأهمية اللجوء لمصادر الطاقة البديلة لتخفيف النفقات التشغيلية ومعالجة أزمة انقطاع الوقود.

رافقه في الزيارة، المهندس عوض محمد العليي نائب مدير الإدارة الاقتصادية والخدمية بتنفيذية انتقالي حضرموت، والأستاذ عبده صادق الطفي رئيس تنفيذية انتقالي الشحر.

LEAVE A REPLY