الوكيل”العامري” يطمئن على صحة مأمور ساه عقب عودته من رحلته العلاجية

35

ساه (المندب نيوز) خاص

زار وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامر سعيد العامري ، يوم أمس السبت ، المدير العام لمديرية ساه الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري في بيته للإطمئنان على صحته عقب عودته من رحلته العلاجية في جمهورية مصر العربية التي استغرقت قرابة شهرين ونصف.

وقد حضر الزيارة إلى جانب الوكيل العامري العميد علي الصاعي نائب مدير الأمن بوادي حضرموت والعقيد الركن انيس باصبيع أركان عمليات اللواء 101 والدكتور هاني العمودي مدير مكتب وزارة الصحة بوادي حضرموت والدكتور عبدالقادر الكاف عميد كلية المجتمع سابقا والدكتور محمد علوي رئيس هيئة مستشفى سيئون والأستاذ خالد بلفاس مدير عام سيئون والشيخ سالم بن قوقه مندوب جمعية عبدالله النوري والشيخ عيظه بوهادي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمشايخ والأعيان.

وخلال الزيارة اطمأن وكيل وادي حضرموت على الحالة الصحية لمدير عام ساه ، متمنيا له الشفاء العاجل والعودة مجددا على هرم السلطة المحلية بمديرية ساه لممارسة مهامه العملية كمدير عام.

وأشار الوكيل العامري إلى أهمية عودة المدير العام في الوضع الراهن ، ومواصلة جهوده للنهوض بمستوى الخدمات في كافة المجالات في المديرية .

من جهته قدم المدير العام لمديرية ساه شكره وتقديره للوكيل العامري وكافة الحاضرين على هذه الزيارة للإطمئنان على صحته ، متمنيا لهم التوفيق والسداد لما فيه مصلحة البلاد والعباد.

#معا_من_أجل_تنمية_مديرية_ساه

LEAVE A REPLY