مدير تربية ساحل حضرموت يستعرض ماتم إنجازه للاستحقاق الوطني خلال الأيام الماضية

34

المكلا (المندب نيوز) خاص

التقى مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت الأستاذ أمين عبدالله باعباد، الدكتور فضل صالح قحطان مدير الوحدة التنفيذية في التغذية المدرسية بالوزارة بحضور نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل الأستاذ علوي أحمد الحامد.

وفي اللقاء استعرض المدير باعباد ما تحقق من إنجاز للاستحقاق الوطني في خلال الأيام الماضية والمتمثل في الانتهاء من اختبارات الثانوية العامة والذي تقدم لها (9781) بين طالب وطالبة على مستوى مديريات ساحل حضرموت والتي سارت بصورة سلسلة في ظل أجواء ملائمة وبمساندة قوية من السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي.

موضحاً أن مكتب الوزارة بالمحافظة يعكف الآن على الإعداد والتحضير الجيدين لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024 – 2025م مسخراً كل الطاقات والإمكانيات لتكون انطلاقته سلسلة تليق بحضرموت الأرض والإنسان، بما فيها التحضير الجيد لتنفيذ برنامج التغذية المدرسية المعتمد من قبل وزارة التربية والتعليم.

ومن جانبه أعرب الدكتور فضل قحطان عن سعادته بما لمسه من استقرار في أثناء إجراء الاختبارات، مثنياً على جهود السلطة المحلية وقيادة المكتب، مستعرضاً جملة من القضايا المتعلقة بالتغذية المدرسية وضرورة استكمال آلياتها وفق ما هو مخطط له من قبل الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية بالوزارة.

شاكراً في نهاية اللقاء قيادة مكتب الوزارة على حسن الاستقبال.

حضر اللقاء مدير دائرة التغذية المدرسية بالمكتب الأستاذ مروان سالم بارمادة.

LEAVE A REPLY