بدعم سعودي.. لقاء يناقش آلية قامة مخيمات جراحية بالمهرة

20

المهرة(المندب نيوز) خاص

اجتمع أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، اليوم، مع مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عوض مبارك والمنسق الطبي لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور مراد بن عقيل، بحضور مدير عام مستشفى الغيضة المركزي الأستاذ محسن بلحاف؛ لمناقشة التنسيق لإقامة مخيمات جراحية جديدة بمحافظة المهرة بمستشفى الغيضة المركزي ضمن تدخلات المركز في المجال الصحي.

وخلال الاجتماع ثمن الأمين العام جهود مركز الملك سلمان للإغاثة وتدخلاته في تنفيذ المخيمات الجراحية إسهاماً منه للتخفيف من معاناة المواطنين، مؤكداً حرص ودعم السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر لإنجاح هذا المخيمات وتقديم كافة التسهيلات اللازمة.

من جانبه ثمن الدكتور عوض مبارك مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدعم الذي تقدمه حكومة المملكة العربية السعودية لمحافظة المهرة في مختلف المجالات وخاصة في الجانب الصحي.

فيما قدم المنسق الطبي لمركز الملك سلمان للإغاثة الدكتور مراد بن عقيل شرحاً مفصلاً عن طبيعة المخيم الطبي التي ستقام في المحافظة والاستعدادات لإقامتها والخدمات التي ستقدمها للمرضى أثناء المخيم الجراحي، وقدم شكره للسلطة المحلية لتقديمها كافة التسهيلات وحرصها في إنجاح المخيم.

حضر الاجتماع الأستاذ سالم أحمد السقاف المنسق الإغاثي لمركز الملك سلمان للأعمال الإنسانية بالمحافظة، والأستاذ صلاح بدر مدير إدارة الترصد الوبائي في المحافظة، والأستاذ أمين حسن مدير إدارة التثقيف والإعلام الصحي في المحافظة.

LEAVE A REPLY