رئيس مجلس القيادة يضع مسؤول ألماني أمام مستجدات الأوضاع

56

الرياض(المندب نيوز) خاص

استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي يوم أمس الثلاثاء، مدير دائرة الشرق الأدنى والأوسط بوزارة الخارجية الألمانية توبياس تونكل، وسفير جمهورية المانيا الاتحادية لدى اليمن هوبيرت ييغير.

وتطرق اللقاء إلى العلاقات الثنائية العريقة بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيزها في كافة المجالات، والدعم الألماني والأوروبي المطلوب للإصلاحات الاقتصادية الشاملة، وتخفيف المعاناة الانسانية التي صنعتها المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الإيراني.

كما تطرق اللقاء إلى التطورات الاقليمية، والعدوان الاسرائيلي على الأراضي اليمنية، والشعب الفلسطيني وتداعياته على الأمن والسلم الدوليين، وأهمية تنفيذ قرارات الشرعية الدولية لتحقيق تطلعات شعوب المنطقة في الأمن والاستقرار والسلام.

ووضع رئيس مجلس القيادة الرئاسي المسؤول الألماني في صورة مستجدات الوضع اليمني، بما في ذلك المساعي الحميدة التي يقودها الأشقاء في المملكة العربية السعودية من أجل إطلاق عملية سياسية شاملة تلبي تطلعات جميع اليمنيين في بناء دولة المواطنة المتساوية وسيادة القانون.

وأشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بموقف جمهورية المانيا الاتحادية إلى جانب الشعب اليمني وقيادته السياسية، وتخفيف معاناته الانسانية التي صنعتها المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الإيراني.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور محسن شائع الزنداني، ومدير مكتب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن صالح المقالح.

LEAVE A REPLY