برعاية الانتقالي.. انطلاق بطولة عدن للتنس الأرضي

874

عدن (المندب نيوز) خاص

انطلقت في العاصمة عدن، يوم أمس الثلاثاء، بطولة عدن للتنس الأرضي في فئات الفردي الممتاز الشباب تحت 16 سنة، والناشئين تحت 14 سنة، برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن.

وأسفرت مباريات اليوم الأول لفئة الناشئين من البطولة التي أقيمت في ملعب نادي مصافي عدن للتنس، خلال الفترة 22 إلى 28 يوليو 2024، فوز يوسف نوار على أمير ممدوح بنتيجة 9-4، وفوز عبدالرحمن أحمد على خالد عبدالرحمن بنتيجة 9-3، وفوز ريان فهد على صابر سمير بنتيجة 9-3، وفوز عبدالملك عصام على حمزة الهيج بنتيجة 9-3.

وفي فئة الشباب، فاز عبدالرحمن شوقي على عدي فهمي بنتيجة 9-3، وفاز إبراهيم الحقلي على أيهم وائل بنتيجة 9-2، وفاز عبدالرحمن إيهاب على زياد محمد بنتيجة 9-4.

أما في فئة الممتاز، فقد شهدت المنافسات فوز غمدان خالد على عبدالخالق عادل بنتيجة 9-2، وفوز عزيز عادل على فيصل السباحي بنتيجة 9-4، وفوز شادي مأمون على ناصر خلدون بنتيجة 9-2، وفوز منصور محمد على بدر لؤي بنتيجة 9-2، وفوز محمد مكي على ساهر سند بنتيجة 9-2.

وتستمر البطولة على مدى أيام، وسط توقعات بمزيد من المباريات المثيرة والمنافسة الشديدة بين اللاعبين، بما يسهم في تعزيز النشاط الرياضي والتنافس الشريف في العاصمة عدن.

حضر حفل افتتاح البطولة، الكابتن خالد الزامكي مدير إدارة الشباب والرياضة بانتقالي العاصمة عدن، وناصر شائف مدير عام العلاقات العامة لشركة مصافي عدن، والكابتن وديع ثابت نائب رئيس نادي التنس العدني، وسامي القعشمي نائب مدير العلاقات لشؤون الأندية، وصديق محمود عضو نادي المصافي، والدكتور سامي عمر نائب عميد كلية التربية الرياضية، وزهير موشجي رئيس اتحاد عدن للتنس، ومعاد درويش نائب مدير الشباب في انتقالي العاصمة عدن.

LEAVE A REPLY