نائب رئيس انتقالي حضرموت يزور الشيخ”بامسدوس” والمناضل” بامكراب”

58

المكلا (المندب نيوز) خاص

زار نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، الأستاذ علي أحمد الجفري، اليوم الأربعاء، الشيخ عمر سالم الحمزي بامسدوس، مقدم قبائل الدين في منزله بمنطقة الضليعة.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مديري الإدارة التنظيمية الأستاذ محمد سعيد بن حيدره، والمالية والإدارية الأستاذ فوزي صالح بوسبعة، بتنفيذية انتقالي حضرموت، تم تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا بالمديرية، وكذلك المحافظة، التي تهم المواطنين وتعمل على تحسين الوضع المعيشي.

ونقل الجفري، تحيات العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، مشيداً بدور الشيخ بامسدوس وكفائته في إدارة القضايا القبلية بالمنطقة.

وأكد الجفري، أن الهدف من الزيارة هو تعزيز التواصل وبناء جسور الحوار بين قيادة المجلس الانتقالي والمجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية البارزة، وذلك لتعزيز روح التسامح والتعايش الإيجابي بين أبناء الجنوب.

من جانبه شكر الشيخ بامسدوس، تنفيذية انتقالي حضرموت على هذه اللفتة الكريمة، مطالباً إياهم بأن يكونوا بالقرب من المواطنين وتكثيف الجهود المبذولة التي تنتشل الوضع المعيشي الصعب في ظل تدهور العملة المحلية.

كما زار نائب رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، الشخصية الاجتماعية والقيادية المقدم المناضل عمر سالم بامكراب، في بيته، مشيداً بالأدوار البارزة التي قدمها في الثمانينات، عندما كان مأموراً في المديرية، وما قدمه أيضاً في خدمة القضية الجنوبية، ومد يد العون للمواطنين في مختلف المجالات.

رافقه خلال الزيارة، الشيخ سالم الحمزي بامسدوس، عضو مجلس المستشارين للمجلس الانتقالي، والأستاذ خالد عمر باجعيم، رئيس تنفيذية انتقالي الضليعة، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية بالمديرية.

LEAVE A REPLY