حملة لإزالة العوائق والعشوائيات في مدينة عتق

42

شبوة (المندب نيوز) خاص

نفذ صباح اليوم الأربعاء، حملات شاملة من قبل السلطة المحلية في مديرية عتق، ومكتب الاشغال العامة والطرق في محافظة شبوة، وذلك بهدف تحسين الوضع الجمالي للمدينة وإزالة العوائق والعشوائيات والتعديات.

وتأتي تلك الحملة بتوجيهات وبإشراف مباشر من قبل مدير عام مديرية عتق عبدالله العمياء الخليفي” وبإشراف ميداني من قبل مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس عوض احمد رويس”.

وتضمنت تلك الجهود التي بذلتها مكتب الاشغال في مديرية عتق” إزالة جميع البسطات والأكشاك في السوق المركزي وساحة مستشفى عتق وشارع الملابس، بالإضافة إلى بعض الأحياء، وفقًا لخطة عامة تهدف إلى رفع كافة العوائق بما فيها السيارات التالفة التي تعيق حركة المرور وإغلاق الشوارع، ورفع مخلفات البناء وإعادة فتح الشوارع المغلقة.

وأوضح أبوبكر حسين الخليفي، مدير مكتب الاشغال العامة والطرق بمديرية عتق” إلى أنه تم إزالة حوالي “271” عائق في وحدات الجوار “111” و “112”، مؤكدا” استمرار الحملة حتى تحقيق أهدافها المرسومة، كما أثنى على جهود المكتب في نقل وإزالة أي تعديات على الشوارع العامة والفرعية، وفي الأحياء السكنية.

من جانبه” ثمن مدير عام مديرية عتق عبدالله العمياء الخليفي” على جهود وتعاون مكتب الاشغال العامة في المحافظة في هذه الحملة، داعيا” جميع المواطنين إلى التعاون مع الجهات المعنية للمحافظة على المظهر الجمالي للمدينة، مشددا” على أهمية عدم التهاون في هذا الشأن .

LEAVE A REPLY