حزام عدن يواصل برنامجه التدريبي في قطاعاته الأمنية

46

عدن (المندب نيوز) خاص

تتواصل في القطاعات الأمنية لقوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن، برامج التدريب والتأهيل للجنود والضباط وذلك ضمن جهود إدارة التدريب، لتعزيز ورفع الوعي العملي والعلمي بطرق وأساليب أداء المهام والواجبات الأمنية.

وخلال نزوله الميداني للقطاعات، قال ركن التدريب بحزام عدن، العميد ابوبكر محمد “نستمر نزولنا إلى القطاعات لاستكمال البرامج التدريبية ففي القطاعين الأول والثالث، تتواصل الدورة التدريبية للضباط الاداريين خلال الأيام الماضية ضمن مفردات البرنامج التي تهدف إلى تطوير العمل الإداري بالمجال الأمني”.

وأكد قائد القطاع الثالث لحزام عدن النقيب مصطفى العطيري على أهمية البرامج الهادفة إلى زيادة رفع مستوى الربط والضبط الأمني والذي سينعكس على زيادة النجاح في أداء المهمات الملقاة على عاتقهم..مثمنا جهود العميد جلال الربيعي أركان قوات الحزام الأمني، قائد حزام عدن في تطوير مسار العمل الأمني بشكل عام وتطوير أداء الأفراد بشكل خاص.

من جانبه، أشار القائم بأعمال القطاع الأول، عبدالله جعبل العمل بشكل مستمر من أجل تحقيق أهداف هذه البرامج ورفع قدرات الأفراد والضباط لمواجهة التحديات التي تواجه الوطن من خلال مكافحة الإرهاب والقضاء على الجريمة ومنابعها لحفظ أمن العاصمة الحبيبة عدن.

LEAVE A REPLY