الأجهزة الأمنية بعدن تتوصل لهوية قتلة أبناء “البطاني”

55

عدن(المندب نيوز) خاص

قامت شرطة المنصورة بالعاصمة عدن، فجر اليوم الثلاثاء، بالتعرف على هوية قتلة الأخوين عماد وحيدرة البطاني، واعتقال أبويهما بعد ساعات قليلة من ارتكاب الجريمة.

وصرح مصدر أمني أن فريق التحري في شرطة المنصورة بدأ بالتحقيق فور تلقيه بلاغ الجريمة، حيث نزل الفريق مباشرة إلى مسرح الجريمة في حي ريمي للتحقيق وجمع الأدلة والمعلومات.

وتمكن الفريق من التعرف على هوية القاتلين وهما: (م. س.) و(م. ص.)، وتم تحديد أماكن سكنيهما، وعند عدم العثور عليهما في منازلهما، تم التحفظ على أبويهما حتى يسلم القاتلان نفسيهما إلى العدالة.

وأكد المصدر أن فرق الأمن بالعاصمة عدن ما تزال تواصل البحث والتحري لإلقاء القبض على القاتلين، ووجهت نداءً للقاتلين بتسليم نفسيهما لأن لا فائدة من استمرار هروبهما.

وأوضح مصدر مطلع أنه لم يتم التأكد من الأسباب والدوافع التي أدت إلى ارتكاب الجريمة، إلا أن هناك ترجيحات بوجود خلاف بين القاتلين وشقيق المقتولين.

وقام القاتلان في نفس الليلة باغتيال الأخوين حيدرة وعماد ناصر البطاني، شقيقي عبد السلام البطاني، أمام منزلهما الواقع خلف سوق الحجاز في حي ريمي بمديرية المنصورة.

وبعد ارتكاب الجريمة، لاذ القاتلان بالفرار على متن دراجة نارية كانا يستقلانها، حيث كانا يبحثان عن شقيق القتيلين وحينما لم يجداه قاما بإطلاق النار على أخويه وأردوهما قتيلين.

وصرح مصدر أمني لاحقاً: “تبذل الأجهزة الأمنية جهوداً مضاعفة منذ اللحظة الأولى لارتكاب جريمة القتل في المنصورة، والتي كان ضحيتها الأخوين عماد ناصر حيدرة وشقيقه حيدرة ناصر حيدرة. حيث نزلت الأجهزة الأمنية إلى مسرح الجريمة وقامت بكافة الإجراءات اللازمة ونقلت الجثث إلى أحد المشافي القريبة من مسرح الجريمة.”

وأضاف المصدر أنه تم تتبع كاميرات المراقبة والتعرف على صور المتهمين، وهما:

محمد سعيد علي راجح الصبيحي

أحمد صالح علي الناخبي

وتقوم الأجهزة الأمنية حالياً بملاحقة المتهمين، وفور القبض عليهما سيتم نشر كافة التفاصيل أمام الرأي العام.

LEAVE A REPLY