الانتقالي يشارك المكفوفين احتفاليتهم الثقافية والرياضية

34

عدن (المندب نيوز) خاص

شارك الأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة الرئاسة، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، يوم أمس الثلاثاء، في احتفالية لنادي نجوم عدن الرياضي والثقافي للمكفوفين.

وأكد السقاف في كلمته التي ألقاها خلال الاحتفالية، دعمه ووقوفه إلى جانب المكفوفين، مشددًا على أهمية توفير الدعم اللازم لهم لتمكينهم من المشاركة الفاعلة في المجتمع.

وأشاد عضو هيئة الرئاسة، بروح الإصرار والتحدي التي يتحلى بها المكفوفون، معبرًا عن تقديره الكبير لإنجازاتهم في المجالات الرياضية والثقافية، ومؤكدا التزام المجلس الانتقالي بدعمهم وتعزيز مشاركتهم المجتمعية.

وخلال الاحتفالية، قامت رئيسة نادي نجوم عدن، أروى العمري، بتكريم الأستاذ مؤمن السقاف بدرع تذكاري، عرفانًا لدوره الكبير في رعاية ودعم النادي، معربة عن شكرها العميق للسقاف على دعمه المتواصل الذي كان له الأثر الإيجابي في تطوير أنشطة النادي وتعزيز قدرات أعضائه.

وتخللت الاحتفالية عددًا من الفعاليات الرياضية والثقافية، وفقرات ثقافية وفنية أظهرت مواهبهم وإبداعاتهم، وعبّر المشاركون عن سعادتهم بهذه الفعالية التي أتاحت لهم الفرصة للتفاعل والتعبير عن قدراتهم، مختتمة بتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقات الرياضية وتكريم المشاركين في الفقرات الثقافية.

LEAVE A REPLY