“الكثيري” يطّلع على التحضيرات الجارية لإحياء الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد القائد” السيد”

47

عدن (المندب نيوز) خاص

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأربعاء، اللجنة التحضيرية لإحياء الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد البطل عبداللطيف السيد.

واستمع الكثيري خلال اللقاء، الذي حضره الأستاذ أحمد قاسم عضو اللجنة العليا للمناسبات الوطنية والاحتفالات بالمجلس الانتقالي الجنوبي، من رئيس اللجنة التحضيرية الأستاذ عبدالرقيب سنيدي، لشرح واف عن سير التحضيرات الجارية لإقامة الفعالية، التي ستقام بالتنسيق مع اللجنة العليا للمناسبات الوطنية والاحتفالات بالمجلس.

وأكد الكثيري أهمية إحياء الذكرى السنوية، بما يليق بمكانة القائد البطل الشهيد عبداللطيف السيد، وحجم التضحيات الجسيمة التي اجترحها للدفاع عن الجنوب وأرضه وحفظ أمنه واستقراره، في مجابها العناصر الارهابية لأكثر من عقد من الزمان، حتى نال شرف الشهادة وهو يقود المعركة المصيرية والوجودية في مسرح عملية سهام الشرق.

وأكد الكثيري دعم المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، رئيس المجلس، للجنة التحضيرية، واستعداده لتقديم الدعم اللازم لإنجاح الفعالية باعتبارها محطة هامة للتذكير بتضحيات هذا القائد الفذ.

LEAVE A REPLY