محافظ شبوة يشيد بأداء فرع جهاز الإحصاء بالمحافظة 

33

شبوة (المندب نيوز) خاص

اطلع محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، – صباح اليوم – من مدير عام فرع الجهاز المركزي للإحصاء، مهدي البورق، على نشاط المكتب ومستوى الاداء وأبرز النتائج المحققه.

وخلال اللقاء، استعرض مدير عام فرع جهاز الإحصاء بالمحافظة، أبرز الأنشطة والمهام المنفذة، مستعرضا اللمسات الأخيرة على إنجاز كتاب الإحصاء السنوي للمحافظة، والذي اشتمل على مختلف البيانات والأرقام الإحصائية على مستوى محافظة شبوة خلال الأعوام 2022 – 2023م.

وأشاد المحافظ بن الوزير، بالدور الذي يلعبه فرع الجهاز المركزي للإحصاء في توفير البيانات والمعلومات الدقيقة والموثوقة اللازمة لاتخاذ القرارات التنموية على مستوى المحافظة، معبرا عن تقديره لجهود إدارة المكتب في إنجاز كتاب الإحصاء السنوي الذي سيكون رافدا مهما لصناعة القرار.

وأكد المحافظ بن الوزير، على تعزيز التعاون بين فرع الجهاز المركزي للإحصاء والجهات الحكومية الأخرى، والقطاع الخاص، والمجتمع المدني.

وشدد المحافظ بن الوزير، على مضاعفة الجهود لتحسين جودة البيانات، والإحصائيات التي يتم جمعها ونشرها، مما يزيد من دقتها وموثوقيتها.

كما أشار المحافظ بن الوزير، إلى استعداد السلطة المحلية تقديم الدعم اللازم للمكتب لتنفيذ مهامه وتطوير نشاطه الإحصائي الذي يرتكز عليه عمل السلطة المحلية في وضع الخطط والبرامج التنموية بمؤشرات حقيقية.

حضر اللقاء مدير عام فرع هيئة الاراضي بالمحافظة محمد صالح المرزقي، ومدير عام مكتب الإعلام حسين الرفاعي.

LEAVE A REPLY