تنفيذي غيل باوزير يعقد دورته السابعة برئاسة “العطيشي”

50

غيل باوزير(المندب نيوز) خاص

ترأس الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير مدير عام مديرية غيل باوزير الدورة السابعة للمكاتب التنفيذية للمديرية صباح امس الخميس الموافق 31يوليو2024م وذلك لمناقشة التقرير المقدم من مكتبي الصحة والسكان والثقافة بالمديرية للعام 2023م والمحضر السابق وبعض القضايا التي تهتم بشأن المديرية.

وفي كلمته لافتتاح الدورة رحب فيها المدير العام بالأخوة أعضاء المكتب، وتطرق العطيشي لزيارة رئيس الجمهورية للمحافظة والتي يتطلع من خلالها ابناء المحافظة لتحقيق الكثير من الحقوق في الجوانب الاقتصادية وتحسين الخدمات وتحقيق التنمية بشكل عام وتوجيهاته العملية لمنح المزيد من الصلاحيات للسلطات المحلية لإدارة شئون مواردها.

كما أشار المدير العام إلى عدة نجاحات تحققت في المحافظة بشكل عام والمديرية بشكل خاص منها نجاح اختبارات انهاء مرحلة الثانوية العامة وبهذا قدم الشكر للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت رئيس المجلس المحلي، مدير عام مكتب التربية والتعليم ساحل حضرموت، مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية،الاخوة الأمن العام والشرطة،كوارتز، اللجان المجتمعية، مجالس الآباء والأمهات وأفراد المجتمع لتعاونهم ودعمهم ومساندتهم لإنجاح العملية الامتحانية وكذلك اعتماد السلطة المحلية بالمحافظة صرف حوافز للمعلمين والكادر الإداري وعمال الخدمات في قطاع التربية والتعليم، موضحاً بأن عملية التهيئة والاعداد لتدشين العام الدراسي الجديد ٢٠٢٤-٢٠٢٥م قد بدأت بالفعل من قبل مكتب التربية والتعليم.

وكذلك أشار إلى النجاح المتميز لمهرجان البلدة السياحي ٢٠٢٤م على مستوى ساحل حضرموت والمديرية خاصة شاكراً كل الجهود التي بذلت لنجاح فعاليات المهرجان والجهات الراعية والداعمة ممثلة بالسلطة المحلية بالمحافظة وهيئة الهلال الأحمر الاماراتي، والجهات المنفذة و اللجنة الفرعية، بالاضافة إلى عقد اجتماع مشترك بين الاجهزة القضائية و التنفيذية في غيل باوزير وذلك لخدمة الصالح العام للمديرية والتعاون لتحقيق التكامل وتنسيق ودعم جهود للقضاء للحفاظ على الصالح العامة.

استعرض الاجتماع وصادق على المحضر السابق بعد قراءته من قبل مدير ادارة السكرتارية الفنية كما تم تقييم مستوى تنفيذ التكليفات السابقة المذكورة في المحضر، وتم استعراض تقرير مكتب الصحة والسكان بالمديرية من قبل الدكتور فائز محمد بازار العوبثاني مدير المكتب وتقرير مكتب الثقافة من قبل الاستاذ يسلم عوض بافطيم مدير المكتب وتم مناقشة التقريرين من قبل أعضاء المكتب التنفيذي وتم الرد على جميع الاستفسارات من قبل العوبثاني وبافطيم.

ومن جانبه اشاد العطيشي بكل من العوبثاني و بافطيم لجهودهم المبذولة طالباً منهم المزيد من الجهود مؤكداً على أهمية التعاون بين الجميع لصالح خدمة القطاعين بالمديرية.

وهنأ المدير العام الاستاذ لطفي أحمد زيدان بمناسبة تكليفه مدير مكتب الاعلام بالمديرية متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه مشيداً بالجهود المبذولة من قبل المدير السابق الاستاذ عمر بادباه.

في ختام الدورة شدد العطيشي على مدراء المكاتب التنفيذية بأهمية الإلتزام وتنفيذ القرارات والتفاعل الجاد مع القرارات الصادرة عن دورات المكتب التنفيذي والتعاون لأحداث تغيير إيجابي للنهوض بالمديرية والتوجه نحو التنمية بشكل أفضل.

LEAVE A REPLY