محافظ شبوة يطلع على نشاط فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة

40

شبوة (المندب نيوز) خاص

التقى الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي – صباح اليوم- بمدير عام فرع الأحوال المدنية بالمحافظة الرائد صالح ناصر فهيد ، لمناقشة مستوى سير الأداء في فرع الأحوال المدنية وسبل تحسين خدماتها المقدمة للمواطنين.

وأطلع المحافظ بن الوزير من الرائد بن فهيد على تقرير نشاط فرع الأحوال المدنية ومستوى إنجاز المهام المنفذة، والايرادات المحققة خلال الفترة الماضية، وكذا الجهود المبذولة لتحسين مستوى الاداء وما يواجههم من تحديات، وعبر مدير عام الأحوال المدنية عن تقديره لدعم واهتمام المحافظ بن الوزير لفرع المصلحة بالمحافظة واسهاماته في تذليل اية صعاب تواجه تنفيذ مهامهم.

من جانبه أشار المحافظ بن الوزير إلى أهمية تظافر الجهود بين جميع الجهات المعنية لتسهيل الإجراءات أمام المواطنين، وذلك من أجل تحسين مستوى الخدمات وتخفيف المعاناة التي يواجهها المواطنين أثناء متابعتهم للحصول على وثائقهم الشخصية.

وأكد المحافظ بن الوزير على اهتمام السلطة المحلية بتذليل أي صعوبات أو عوائق قد تعرقل سير العمل، مشددًا على ضرورة معالجة الاختلالات التي تؤدي إلى تفاقم معاناة المواطنين، والعمل على تحسين آليات العمل في مكاتب الأحوال المدنية التي من شانها تسهم في رفع مستوى الاداء.

وشدد المحافظ بن الوزير على ضرورة تكثيف الجهود والتعاون بين كافة الإدارات ذات الصلة لضمان تقديم خدمات سريعة وفعالة للمواطنين، وتعزيز الشفافية في الإجراءات المتبعة.

يأتي هذا اللقاء في إطار سعي السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير لتحسين مستوى الخدمات الحكومية وتعزيز العلاقات مع المواطنين بما يسهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة لهم بافضل مستوياتها.

LEAVE A REPLY