محافظ شبوة يناقش تدخلات منظمة الهجرة الدولية في المحافظة

24

شبوة (المندب نيوز) خاص

التقى محافظ محافطة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير – صباح اليوم – ، بمسئولة مشاريع القطاع الصحي بالمنظمة الدولية للهجرة، أنجيلا الوائلي، لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالتدخلات الإنسانية والبرامج التنموية التي تنفذها المنظمة الدولية في المحافظة.

وخلال اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور علي ناصر الذيب، ومدير عام رضوم، هادي الخرما، استعرضت – الوائلي – مستوى تدخلات المنظمة الدولية للهجرة ومشاريعها المنفذة في محافظة شبوة، وسبل التنسيق المشترك مع السلطة المحلية بشان رفع مستوى تدخلات المنظمة في خططها القادمة في سبيل مساندة جهود السلطة المحلية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

بدوره أشاد المحافظ بن الوزير بالجهود التي تبذلها المنظمة الدولية للهجرة، وعبر عن تطلع السلطة المحلية بالمحافظة لرفع مستوى التعاون والتنسيق المشترك مع المنظمة لضمان تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وأكد المحافظ بن الوزير على ضرورة مساهمة المنظمة الدولية للهجرة وكافة الجهات الاخرى ذات العلاقة في إنجاح جهود السلطة المحلية بمحافظة شبوة الرامية إلى إيجاد حلول فعالة لتدفق المهاجرين غير الشرعيين إلى المحافظة، مؤكداً على أن تلك الهجرات قد تشكل تحديات كبيرة تتطلب استجابات فورية وفعالة.

وجدد المحافظ بن الوزير تأكيده على ترحيب السلطة المحلية بمحافظة شبوة بكافة المنظمات المانحة، معبراً عن استعدادها لتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة لتنفيذ البرامج والمشاريع التنموية التي تهدف إلى خدمة المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم.

شارك في اللقاء منسقي المنظمة الدولية للهجرة لدى المحافظة، ماجد الاحمدي لشئون تتبع النازحين، وعبدالرحيم محضار لشئون مشاريع قطاع الصحة.

LEAVE A REPLY