محافظ شبوة يؤكد اهتمام السلطة المحلية بالمديريات الشرقية

43

شبوة (المندب نيوز) خاص

اكد محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، اهتمام السلطة المحلية في توفير الاحتياجات الخدمية ذات الاولوية لأبناء المديريات الشرقية بوجه خاص، نظرا لما واجه ابنائها من معاناة في الخدمات الاساسية خلال السنوات الماضية.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بن الوزير مع احمد عبدالله بن عاطف مدير عام مديرية جردان، حيث اطلع على مجمل أوضاع المديرية واحتياجات المواطنين الأساسية.

وقدم مدير عام المديرية، أحمد عبدالله عاطف، عرضاً تفصيلياً عن مستوى نشاط السلطة المحلية في المديرية، مشيراً إلى أبرز الاحتياجات من المشاريع الخدمية التي تعكس الواقع المعيشي للسكان.

وخلال اللقاء، أكد المحافظ بن الوزير على التزام السلطة المحلية بتلبية كافة احتياجات المواطنين الخدمية ذات الأولوية في المحافظة، وخاصة في المديريات الشرقية التي تحتاج إلى مزيد من الدعم والمشاريع التنموية.

كما استعرض المحافظ بن الوزير الآلية التي سيتم اتباعها في تنفيذ مشاريع حفر آبار ارتوازية في المديريات الشرقية، وذلك ضمن مشروع دعم مياه الريف المقدم من الأشقاء في الإمارات العربية المتحدة، موضحا أن هذا المشروع سيحدث فارقاً كبيراً في تحسين مصادر المياه ودعم الحياة اليومية للمواطنين.

من جهته، عبر مدير عام جردان عن تقديره، نيابة عن السلطة المحلية وأبناء مديرية جردان، للاهتمام والدعم الذي يقدمه المحافظ بن الوزير. وأكدوا دعمهم ومساندتهم لجهوده في مختلف الجوانب، معبرين عن أملهم في استمرار التعاون لتحقيق التنمية المستدامة في المديرية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لابنائها

حضر اللقاء عضو المجلس المحلي بالمحافظة أحمد بن ضباب، ومدير عام الإعلام حسين الرفاعي، وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

LEAVE A REPLY