لجنة مناقصات طورالباحة تقر عدداً من المشاريع الهامة

46

لحج (المندب نيوز) خاص

ترأس يوم أمس الإثنين مدير عام مديرية طور الباحة بمحافظة لحج، عفيف الجعفري، اجتماعاً هاماً بالهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية.

وناقش الاجتماع اعتماد عدد من المشاريع الخدمية والتنموية للمديرية خارج إطار البرنامج الاستثماري.

وأقر في الاجتماع عدد من المشاريع الخدمية والتنموية للبنية التحتية للمديرية، وهي:

– مشروع رصف الشارع الرئيسي بالحجر الأسود المربوع، الخاص برصف الشوارع، يبدأ من أمام مكتب بريد طور الباحة مروراً بسوق القات وثانوية أبي بكر الصديق وإدارة التربية والتعليم ومبنى مصلحة الضرائب، إلى أمام كلية طور الباحة الجامعية.

– مشروع رصف الطريق العام من مفرق التربة، مروراً بمحطة معرد للمشتقات النفطية وحتى (عُبر المشعشع)، بداية الجسر الواصل لعاصمة المديرية، ويكون الرصف بالحجر الأسود المربوع الخاص برصف الشوارع.

ـ مشروع رصف الطريق الرئيسي من أمام النقطة أسفل إدارة أمن المديرية ط، الواقعة في البوابة الشمالية لعاصمة المديرية، إلى ما بعد منزل المواطن علي الطنه.

ـ اعتماد مشروع بناء فصلين دراسيين بقرية البطحة بالعميدة.

– توسعة شبكة مياه الشرب بمنطقة البطحة، من خلال شراء خزان سعة 5000 لتر، وأنابيب بطول 400 متر، ولوحتين شمسيتين وغاطس كهربائي صغير.

ودعا مدير عام طور الباحة “الجعفري” المقاولين الراغبين بالعمل بالمشاريع المذكورة للتوجه إلى مقر السلطة المحلية للتقدم للإجراءات، وتقديم المناقصات لتنفيذ هذه المشاريع، خلال مدة أقصاها ثلاثة أيام من يومنا هذا.

وأكد الجعفري على ضرورة تكاتف الجهود من قبل جميع أبناء المديرية، لتحقيق نجاح المشاريع التي تخدم المديرية والمواطن بدرجة أساسية.

وطمأن الجعفري أبناء المديرية أن هناك مشاريع أخرى ستدخل قيد التنفيذ، بعد الانتهاء من المرحلة الأولى من المشاريع المذكورة.

وقال الجعفري إن هذه المشاريع التي اعتمدت هي ليس من البرنامج الاستثماري الخاص بالمديرية.

شاكراً الأخ الرئيس عيدروس الزبيدي نائب رئيس المجلس الرئاسي – رئيس المجلس الانتقالي، والأخ محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد عبدالله تركي، والأخ العميد حمدي شكري قائد الفرقة الثانية عمالقة، والعميد وسيم العمري،على دعمهم ووقوفهم إلى جانب أبناء المديرية، وتسهيلهم لكثير من الصعاب أمام المشاريع التي تصب لصالح أبناء مديرية طور الباحة، ومنها تنفيذ مشاريع تخدم أبناء المديرية.

LEAVE A REPLY