أمين عام مؤتمر حضرموت الجامع يلتقي رؤساء الفرق الرياضية بغيل باوزير

36

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

التقى الأستاذ وديع احمد جوبان الأمين العام المساعد لشؤون الساحل والهضبة لمؤتمر حضرموت الجامع رئيس الهيئة التنفيذية بمديرية غيل باوزير بمعية الاستاذ احمد علي بن عامر النائب الثاني لرئيس الهيئة مساء اليوم بمكتب الهيئة برؤساء الفرق الرياضية بالمديريه، حيث رحب في مستهل حديثه بالاخوة الحضور معبرا عن شكره وتقديره لتلبة الدعوة للاجتماع لاطلاعهم على تحركات حلف قبائل حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع خلال هذه الفترة لغرض الوقوف أمام الوضع المعيشي والخدمي المزري الذي يتكبده المواطن وسلب حقوقه المشروع في العيش الكريم إضافة إلى مداولة الآراء والأفكار لدى الشباب للاسهام في التحركات المباركة بإذن الله.

وأشار جوبان إلى المعاناة التي تتكبدها الأسر لسد الفاقة ونوه إلى المسؤولية التي تقع على عاتق شريحت الشباب في تغيير الوضع وقد حصلت الكثير من الشعوب على حقوقها بنهضتهم.

وأعطى الأمين العام المساعد للحضور لمحة على مراحل التصعيد وتدخل قيادة الجامع مع كل المخلصين في القوى السياسية التي اجمعت إلى ضرورة التحرك وتوحيد الصف لمواجهة هذا الوضع بعد صدور البيانات الداعية إلى حل القضايا التي تتعلق بحياة المواطنيين.

كما اضاف الاستاذ محمد عوض بن وبر رئيس الدائرة الاجتماعية كلمة أوضح فيها ضرورة تفعيل دور الشباب في المرحلة الراهنة وتوحيد الكلمة والجهود لننعم بحياة كريمة.

وقدم رؤساء الفرق ومندوبيهم مداخلاتهم وملاحظاتهم وعبروا عن مساندتهم لمساعي مؤتمر حضرموت الجامع بكل الطرق المشروعة.

حضر الاجتماع الاخ عمر عوض بادباه رئيس الدائرة الإعلامية بالهيئة

LEAVE A REPLY