محافظ شبوة يصادق على عقود إنشاء روضة أطفال ومدرسة للبنات

26

شبوة (المندب نيوز) خاص

جدد محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، اهتمام ودعم السلطة المحلية المستمر لقطاع التعليم وتحسين البنية التحتية في مختلف قطاعاته، مشيدا بالدعم السخي والمساندة المقدمة من الاشقاء في دولة الامارات لدعم مختلف جوانب التنمية في محافظة شبوة.

جاء ذلك خلال مصادقة المحافظ بن الوزير على عقود لمشروعي انشاء روضة الاطفال بمركز المحافظة مدينة عتق، وانشاء مدرسة للبنات مكونة من ستة فصول مع ملحقاتها في منطقة عياذ بمديرية جردان، ضمن مشروع دعم التعليم المقدم من الإمارات العربية المتحدة.

وشدد المحافظ بن الوزير على ضرورة التزام الجهات المنفذه بالمواصفات الفنية والفترات الزمنية لتنفيذ المشروعين وفقا والعقود المبرمة والدراسات الهندسية للمشروعين.

مدير عام التربية والتعليم سالم حنش عبر عن تقديره ونيابة عن منتسبي قطاع التعلبم بالمحافظة لمستوى الاهتمام والرعاية التي يوليهما المحافظ بن الوزير لقطاع التعليم، مثنيا على الدعم السخي للاشقاء في الأمارات التي حظي بها قطاع التعليم في شبوة بشكل غير مسبوق.

حضر مراسم التوقيع وكيل المحافظة فهد بن الذيب الخليفي، ومدير عام مكتب المحافظ الدكتور شيخ بانافع، ومدير عام مكتب الإعلام حسين الرفاعي، ومدير عام صندوق صيانة الطرق بالمحافظة المهندس طالب القرموشي.

LEAVE A REPLY