الانتقالي ينظم ورشة تعريفية عن آلية تنفيذ الخطة للنصف السنوي الثاني للعام 2024م

42

عدن (المندب نيوز) خاص

نظمت هيئة التطوير المؤسسي المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس في العاصمة عدن، ورشة عمل تعريفية لرؤساء ونواب كآفة لجان مجلس المستشارين بالمجلس الانتقالي، عن آلية تنفيذ الخطة للنصف السنوي الثاني للعام 2024 ، استهدفت فيها رؤساء اللجان ونوابهم من هيئة مجلس المستشارين .

ورحب الأستاذ نصر الغزالي، مدير إدارة التخطيط والتقييم بهيئة التطوير المؤسسي، في مستهل الورشة الحضور، والذي قدم خلالها شرحا مفصلا عن آلية تنفيذ الخطة النصف الثاني لعام 2024 ، متطرقًا إلى عدد من نماذج الخطط الشاملة، والنقاط الأساسية الواجب تضمنها في التقارير والتصورات المستقبلية لخطط وأنشطة مختلف اللجان الدائمة المتخصصة في مجلس المستشارين.

وجرى في الورشة استعراض عدد من نماذج إعداد الخطط الإدارية الفصلية والشهرية والسنوية، والتي تصب مهام تحسين مستوى الأداء العمل المؤسسي في المؤسسات المختلفة التي لها أثر ملموس لحياة المواطنين في تطبيقها العملي والفعلي.

وفي الختام شكر الغزالي كل الجهود المبذولة لإنجاح هذه الورشة، معبراً عن استعداد هيئة التطوير المؤسسي لتقديم مزيداً من الدعم والتدريب في هذا المجال لتعزيز قدرات كافة لجان المستشارين في تطوير أدائها الإداري في المستقبل.

LEAVE A REPLY