لجنة الغاز بشبوة تحذر المحطات من المماطلة في سحب مخصص المحافظة من صافر

41

شبوة (المندب نيوز) خاص

وجهت لجنة الغاز بمحافظة شبوة في اجتماعها اليوم برئاسة الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله ناصر، تحذيرا شديدا للمحطات المماطلة في سحب الكميات المعتمدة للمحافظة من المحطة المركزية للغاز بمنشاءة صافر بمحافظة مأرب اليمنية.

وناقشت اللجنة الاثار السلبية لهذه العملية ، وكيفية معالجتها لضمان تغطية الاسواق بمادة الغاز وتوفير احتياجات كافة مديريات المحافظة منها.

وشددت اللجنة على اتخاذ اجراءاتها بسحب التراخيص من ملاك محطات البيع حال مواصلتها لعملية المماطلة في امدادات الغاز لمناطق اختصاصها بالمحافظة ، منوهة بحجم الازمة الخانقة التي خلقتها في مادة الغاز بمديرية جردان ، و مدينة مصينعة وضواحيها بمديرية الصعيد.

واتخذ الاجتماع الذي حضره مدير عام عتق عبدالله الخليفي، عددا من المعالجات المناسبة لاشكالية تغطية احتياجاتها من الغاز ريثما تعاود محطات بيعها على استقدام مخصصاتها المعتمدة من صافر.

وطالبت اللجنة مالك محطة الغاز الجديدة بجول الريدة بمديرية ميفعة بضرورة متابعة استكمال تراخيص المحطة ، ومتابعة اعتماد مخصصات المحطة من مادة الغاز من صافر مباشرة.

واتخذت اللجنة عددا من الاجراءات الداخلية المنظمة لعمل لجانها الاشرافية والفرعية على بيع مادة الغاز بالمحافظة والمديريات.

LEAVE A REPLY