لجنة أمنية تتطلع على سير العمل الأمني في مديرية الشحر

35

الشحر (المندب نيوز) خاص

بتوجيهات مدير عام الامن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع سعيد المنهالي للإطلاع على أوضاع العمل الأمني في المديريات .

قامت اللجنة الأمنية بقيادة العقيد عبدالله الدقيل مساعد مدير الأمن، لشؤون الأمنية ، ومدير التوجية المعنوي والعلاقات العامة المقدم علي عليان والوفد المرافق لهم بزيارة تفقدية إلى إدارة أمن الشحر للإطلاع على سير العمل الأمني وأهمية تطويره وذلك في اجتماع موسع عُقد صباح اليوم الاحد 18 اغسطس 2024 م في إدارة أمن الشحر بمعسكر العليي ضم مدير أمن المديرية العقيد خالد عوض الجمحي ،وقادة المراكز ورؤساء الأقسام .

وشدد العقيد عبدالله الدقيل، في مستهل الاجتماع على أهمية متابعة قضايا المواطنين أولاً بأول والبث فيها وتوثيقها مطلعاً على القضايا الجنائية ومستوى الإنجاز فيها .

مؤكداً على أهمية تظافر الجهود في كافة المراكز والأقسام لتشكل منظومة أمنية واحدة تعمل كخلية متكاملة .

مشيراً إلى أهمية توطيد العلاقة بين رجل الأمن والمواطن ،وحلحلة كافة إشكالياته، مشيداً بمستوى الإنجاز في العمل الأمني في كافة المراكز والأقسام، حاثاً على بذل مزيداً من العمل واليقظة الأمنية بمايتواكب مع أسلوب وتطور الجريمة.

من جهته استعرض العقيد خالد الجمحي مدير أمن الشحر أهم الإنجازات والنجاحات التي حققتها إدارة أمن الشحر في كافة المراكز والأقسام .

مؤكداً إلى أن إدارة أمن الشحر تعمل بكل الإمكانيات المتاحة إليها لتطوير المنظومة الأمنية والرقي بها.

من جهته قال المقدم / علي عليان مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بساحل حضرموت إلى أن إدارة أمن الشحر شكلت إنمودجاً فريداً في الإعلام الأمني وذلك من خلال التوجيهات والإرشادات التوعوعية التي يتم نشرها للمواطنين والدورات التأهيلية والمحاضرات التوعوية التي يتم تنفيذها لمنتسبي الأمن، مؤكداً على أهمية توثيق العمل الأمني والإشادة بالجهود والإنجازات الأمنية المحققه لتكون دافعاً معنوياً لكل من بذل جهداً فيها، مشيراً إلى أهمية قرب الضباط من الافراد لإكتشاف مواهبهم وابداعاتهم الأخرى في كافة المجالات.

LEAVE A REPLY