محافظ المهرة يشدد على ضرورة التحلي بالأمانة في أداء المهام

14

المهرة (المندب نيوز) خاص

التقى معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، اليوم، المهندسين بالمحافظة المختصون بإعداد دراسات المشاريع وتكلفتها والإشراف على تنفيذها ورفع المستخلصات المالية للمقاولين، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبد الله نيمر، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس عوض أحمد قويزان.

وناقش اللقاء كيفية إعداد الدراسات الفنية والإختلالات التي رافقت تنفيذ بعض المشاريع خلال المرحلة السابقة، وسُبل معالجتها وتصحيحها وفق عمل مؤسسي يضمن نجاح المشاريع وحقوق المهندسين والمقاولين.

وخلال اللقاء رحب المحافظ بالحاضرين، متطرقاً إلى جملة المشاريع المنفذة التي تعمل على تمويلها السلطة المحلية في إطار خططها التنموية وتوفير الخدمات للمواطنين، مشدداً على التحلي المهنية والعمل المؤسسي والأمانة وضرورة قيام المهندسين بالتأكد من عملية تنفيذ المشاريع ومطابقتها مع المواصفات الفنية والكميات المعدة بها.

واستمع المحافظ إلى ملاحظات مدراء عموم المكاتب المختصة والمهندسبن، موجهاً بتذليل مجمل الصعوبات التي تواجههم في الميدان وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب ومحاسبة من يقصر في عمله او مهمته الملقاة على عاتقه.

وبعد نقاش مستفيض خرج اللقاء بجملة من الحلول ووضع المعالجات التي تضمن حقوق المهندسين وتوخي الدقة عند احتساب الكميات المنفذة بالمشاريع والرفع بالمستخلصات.

LEAVE A REPLY