تريم (المندب نيوز) خاص

 

بإشراف مباشر من العميد/سعيد علي العامري مدير عام قيادة الأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت وبقيادة المقدم ركن/عبد الناصر عبود التميمي مدير قيادة الأمن بمديرية تريم تمكنت الأجهزة الأمنية بتريم وبتعاون المواطنين الشرفاء من إلقاء القبض على أفراد أحد العصابات المتخصصة في سرقات الأغنام  .

وجاءت تلك العملية عندما تم إلقاء القبض على شابين قاما بسرقة عشرة رأس من الأغنام من حظائر الأغنام بأحد المزارع الواقعة بمنطقة الردود بمديرية تريم ، وتم إلقاء القبض على أفراد العصابة وبحوزتهم السيارة التي أعدت لغرض السرقة ومسدس وجالونين ممتلئة بمادة الديزل .

وتم سجنهم بسجن إدارة الأمن بمديرية تريم وبدأت التحقيقات معهم وقد اعترفا المتهمين خلال سير التحقيق معهم ومواجهتهم بالأدلة القاطعة بجريمتهم واعترفا بسرقة الأغنام ووجود مادة الديزل معهم وحيازة السلاح المضبوط بحوزتهم بهدف الدفاع عن النفس ، وتم التحفظ على المتهمين لاستكمال الإجراءات القانونية وملف القضية معهم حتى يتسنى للأجهزة الأمنية الرفع به للنيابة العامة .

وفي نفس هذا السياق أفادت قيادة الأمن بتريم من إنها ألقت القبض على الشاب (و – ع – ب) البالغ من العمر (32) عاما لاتهامه بسرقة مجوهرات زوجته ، جرت عملية القبض من خلال تشكيل فريق بحث وتحري بالتنسيق والتعاون مع أقارب المتهم وقد أسفرت تلك التحريات والمراقبة اللازمة لسرعة إلقاء القبض على المتهم .

وتم التحقيق معه و اعترف في أقواله بارتكاب الواقعة مرشداً  الأجهزة الأمنية عن موقع  المسروقات بعد أن تبين أن المتهم قام ببيع تلك المجوهرات الذهبية لأحد محلات بيع الذهب .

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية تريم قد كما تمكنت خلال الأسبوع الماضي إلقاء القبض على أحد اللصوص المتهم في عدد من جرائم قضايا السرقات المختلفة ويدعى المتهم (ب – ن – م) البالغ من العمر (28) عاما عاطل عن العمل ،

أظهرت التحقيقات مع المتهم عن قيامه بارتكاب عدد من السرقات المختلفة ، حيث ضبط بحوزته مكينة لحام وبطارية ومبلغا من المال وتم تحرير محضر الضبط ومن ثم تم عرض المتهم وملف القضية على النيابة العامة التي بدورها أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات لاستكمال الإجراءات القانونية لملف القضية لتقديم  المتهم للقضاء لينال الجزاء العادل .ش

LEAVE A REPLY