انتقالي المحفد يدين الهجوم الإرهابي على القوات الجنوبية في مودية

31

أبين (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المحفد بمحافظة أبين، يوم أمس الخميس، اجتماعها الدوري لشهر أغسطس برئاسة الأستاذ مهدي عبدالله مقبل، رئيس الهيئة.

وتطرقت الهيئة في اجتماعها إلى الأحداث الأمنية التي شهدتها مديرية مودية، مطلع الأسبوع، وما تعرض له قائد الحزام الأمني بمديرية المحفد ومرافقه الشخصي، من هجوم غادر ادى إلى استشهاده، وكذلك الوقوف أمام الهجوم الإرهابي الذي أستهدف القوات الجنوبية في مدرسة أمفريض، وما تتطلبه المرحلة من تظافر الجهود لتجاوزها، لبسط الأمن والاستقرار في المديرية.

وادانت الهيئة العملية الإرهابية الغادرة التي استهدفت قائد حزام المديرية حسين محمد الرابض، ومرافقه الشخصي تركي لكمح، والهجوم الإرهابي الذي أستهدف القوات المسلحة الجنوبية في مدرسة أمفريض بمودية بالمنطقة الوسطى الأسبوع الماضي، داعية الجميع إلى رص الصفوف في مواجهة التحركات المشبوهة التي تستهدف امن واستقرار المديرية.

واستعرضت الهيئة التنفيذية المحضر السابق، وتم المصادقة عليه ومناقشة تقارير الإنجاز للقسم الاقتصادي والشهداء والجرحى، وقسم المرأة والطفل، ورفع تقارير الإنجاز بشكل مستمر، وكذا مناقشة بعض المواضيع ذات الصلة بالعمل التنظيمي والمؤسسي لمجلس المديرية.

هذا وكان الاجتماع قد استهل بدقيقة حداد على روح الشهيد حسين محمد الرابض الكازمي قائد حزام المحفد ومرافقة الشخصي تركي لكمح، وكذا الأبطال الميامين من القوات المسلحة الجنوبية الذي قضوا في العملية الإرهابية في مدرسة أمفريض بمديرية مودية، ومترحمة على أرواح الشهداء والدعاء بالشفاء للجرحى

LEAVE A REPLY